رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:53 صـ 17 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
جامعة القاهرة تطلق قافلة تنموية بقرية الشيخ عتمان بالحوامدية تعرف على الحالة المرورية اليوم بمحافظتي القاهرة والجيزة 27-2-2024 رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل صيد العقارب والقنوات الناقلة له الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2024 إستخراج شهادات تحركات العمالة الموسمية لموسم الحج عن طريق شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج موعد مباراة الأهلي و بلدية المحلة في الدوري اليوم والقنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز جيرونا علي رايو فاليكانو بثلاثية نظيفة انفراد .. تعويم وشيك للجنيه .. البنك المركزى يوجه الضربة القاضية الخميس المقبل قصة حقيقة.. معلومات عن مسلسل قلع الحجر والقنوات العارضة له نشرة الموجز التعليمية .. موعد امتحانات شهر فبراير في الجيزة .. وقرارات عاجلة بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024 حقيقة تجميد كهربا في الأهلي ورحيله في نهاية الموسم

ليلى علوي :العمل الذي يحمل قيمة فنية يلمس الجمهور

أعربت الفنانة ليلى علوي عن سعادتها بردود الأفعال على حكاية "ست الهوانم" من مسلسل "زي القمر"، وذلك عقب انتهاء عرض الحكاية.

وقال ليلى علوي :"مع نهاية حلقات حكاية ست الهوانم، أتمنى أن يكون العمل قد أعجبكم ولمستم خلاله اختلافا وقيمة فنية وإضافة"، مضيفة أنها تابعت ردود أفعال المشاهدين الإيجابية عن الحكاية، وحجم الحب والدعم الذي لمسته من خلال ردود الأفعال، مما يشجعها على تقديم المزيد من الأعمال الهادفة.

وتابعت أن "ست الهوانم" موجودة في كل بيت وفي كل أسرة، مضيفة: "وكنت بشوف منها تفاصيل في كل ست بقابلها بجدعنتها وطيبتها وحبها وتفانيها".

ووجهت ليلى علوي الشكر للجهة المنتجة لمسلسل "زي القمر" ولفريق العمل، مشيرة إلى أن المسلسل قدم شخصيات نسائية متعددة من خلال حلقاته المختلفة عن المرأة المصرية، وهو أمر صعب للغاية، ولكن تم تنفيذه بكل حرفية.