×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 07:19 مـ 13 جمادى أول 1444هـ
محمد علي رزق يحتفل بقدوم طفلته الجديدةمباحث القاهرة تواصل ضبط وملاحقة الهاربين من تنفيذ أحكام قضائيةالبوابة الاقتصادية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تنظم الفعالية السنوية بمناسبة الذكرى الخامسة لتأسيسهاكلية العلاج الطبيعي بالجامعة المصرية الصينية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهممبسنت حاتم تتعاقد علي ”لآخر نفس” بطلة امام جميلة عوضتفاصيل المؤتمر الصحفي لمسرحية ”سيدتي الجميلة”ميرنا جميل تكشف كواليس مسلسل ”اللعبة 4”ختام فاعليات النسخة الخامسة من معرض ”بيزنكس” بإجمالي حجم تعاقدات تتجاوز 850 مليون جنيهرئيس «المحطات النووية» يكشف تفاصيل إنشاء مركز إقليمى لنقل الخبرات المصرية للدول الأفريقيةاورنچ مصر تتعاون مع شركة ”سهل” للمدفوعات لإتاحة خدمات تحصيل الفواتير وشحن الرصيد عبر تطبيق ”سهل”16.3 مليون جنيه إيرادات مستهدفة لـ”اتصال” لدعم ريادة الأعمال في عام 2023سامي شعبان: «الرقابة الإشعاعية» تستهدف زيادة الكهرباء المولدة من الطاقة النووية لـ9% في 2030
كورة وملاعب ملاعب مصرية

مصر تحصد المركز الأول وكأس بطولة إفريقيا للكيك بوكسينج في الكاميرون 

كأس بطولة إفريقيا
كأس بطولة إفريقيا

حقق المنتخب المصري للكيك بوكسينج المركز الأول وكأس بطولة إفريقيا للكيك بوكسينج التي أقيمت في دولة الكاميرون خلال الفترة من 5 إلى 11 أبريل الجاري.

وفاز فراعنة الكيك بوكسينج بالمركز الأول بعدما حققوا 8 ميداليات متنوعة، بواقع 6 ميداليات ذهبية و2 ميدالية فضية، ليحققوا لقب كأس البطولة وسط منافسة شرسة مع المنتخب الكاميروني أصحاب الأرض حتى اللحظة الأخيرة الذي احتل المركز الثاني برصيد 5 ميداليات ذهبية.

وخلال المنافسات فاز اللاعب محمود خالد بميداليتين ذهبيتين واللاعب أحمد إسماعيل ميدالية ذهبية، وفاز اللاعب محمد عبد الله بالميدالية الذهبية، كما فاز اللاعب محمد عبد الله بميدالية ذهبية، وفازت أيضا اللاعبة إكرام السيد بالميدالية الذهبية بواقع 6 ميداليات ذهبية فيما فازت بالميدالية الفضية اللاعبة إيمان هاني واللاعبة شهد هيثم بالميدالية الفضية.

وحرص السفير مدحت المليجي، السفير المصري في الكاميرون على حضور كافة مباريات المنتخب الوطني في الكاميرون من أجل تحفيز الفراعنة على حصد المزيد من الميداليات ورفع اسم مصر عاليا بين الدول المشاركة.

وأشاد محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج بنجاح لاعبي المنتخب في حصد المركز الأول في البطولة الدولية الأولى التي يشارك فيها الفراعنة على مستوى القارة الإفريقية، متعهدا باستمرار تحقيق المزيد من الانتصارات والمكاسب على مستوى البطولات العربية والقارية والدولية التي يشارك فيها الاتحاد من أجل رفع أسم مصر عاليا بين الدول المنافسة.

وأبدى رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج سعادته بالمركز الأول الذي تحقق على كافة الدول الأفريقية الأمر الذي يعزز من استمرار صدارة الرياضة المصرية في مختلف اللاعبات على مستوى القارة السمراء.

ويضم منتخب الكيك بوكسينج المشاركة في بطولة كأس إفريقيا كل من محمود خالد، محمد عبد الله، أحمد إسماعيل، إيمان هاني، شهد هيثم، إكرام السيد.
ويترأس البعثة محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، محمد الزعيم إداري البعثة، زينب مأمون حكم دولي، نوره أنور حكم دولي، مريم يحي مدربة السيدات، عبد الهادي عبد السلام ومحمد فيكس مدربين منتخب الرجال.

كأس بطولة إفريقيا كيك بوكسينج المركز الأول مصر

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 07:19 مـ
13 جمادى أول 1444 هـ 06 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:37
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar
CIB
CIB