الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:18 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هترجع أقوي.. محمد صلاح يدعم تريزيجيه برسالة مؤثرة

صلاح وتريزيجيه
صلاح وتريزيجيه

أعلن نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري محمد صلاح عن دعمه لزميله في المنتخب محمود تريزيجيه نجم أستون فيلا الأنجليزي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.
وقال صلاح عبر حسابه علي الفيس بوك : أتمنى الشفاء العاجل لصديقي تريزيجيه .. باجتهادك وصبرك ستعود أقوى إن شاء الله
و أثبتت الأشعة التي أجراها النجم المصري محمود حسن تريزيجيه عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وذلك خلال اللقاء الذي جمع فريقه مع ليفربول أمس، على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج».

وغادر تريزيجيه ملعب لقاء ليفربول عند الدقيقة 79 من عمر الشوط الثاني بعد تعرضه للإصابة بعد تدخل عنيف من أرنولد لاعب ليفربول.

والتقطت عدسات اللقاء بكاء محمود تريزيجيه أثناء خروجه، خاصة أن يشعر بآلام في الركبة، مما أثار تخوف جماهير أستون فيلا والجماهير المصرية.

وعاد تريزيجيه إلى الملعب مرة أخرى إلا أنه لم يستطع إكمال المباراة وخرج ودخل بدلا منه رامسي.

وكتب الإعلامي أحمد شوبير، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «إصابة تريزيجيه بقطع في الرباط الصليبي.. سلامات وإن شاء الله ترجع أحسن».

وكان تريزيجيه قد كتب عبر حسابه أمس: «بشكر كل الناس للي سألت عليا ومش عارف أرد عليها، الإصابة غير مطمئنة حتى الآن.. أسألكم الدعاء».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.