الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هِمَمْ.. مشروع تخرج بإعلام بني سويف لإبراز دور ذوي الاحتياجات الخاصة

همم
همم

أطلق طلاب الفرقة الرابعة بقسم العلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة بني سويف مشروع تخرج عبارة عن حملة ترويجية لاختلاف ذوي الاحتياجات الخاصة وإبراز دورهم الهام في المجتمع.
ويعتبر المشروع تحت رعاية الاستاذ الدكتور عبد العزيز السيد، عميد كلية الإعلام، والأستاذة الدكتورة أماني ألبرت، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان، وتحت إشراف كلاً من: الدكتورة حنان لاشين، أستاذ العلاقات العامة، والدكتورة إسراء حسن مدرس مساعد قسم العلاقات العامة والإعلان.
ويبرز مشروع تخرج "هِمَمْ" بعض الشخصيات البارزة في المجتمع من ذوي الاحتياجات الخاصة بالتركيز على دورهم المختلف في مجالاتهم وأن اختلافهم عن البقية يمثل دافع لهم في حياتهم وليس إعاقة كما يرى البعض.
وأكد الطالب أيمن سيف، مخرج مشروع التخرج، في تصريحات خاصة لـ "الموجز" أن فكرة هِمَمْ جاءت بسبب نظرة معظم المجتمع إلى ذوي الاحتياجات الخاصة أنهم أشخاص معاقين وليس لهم دور في المجتمع.
ويضم مشروع التخرج عدد ١١ طالب يتولى إخراج الحملة الطالب أيمن سيف وإنتاج الطالب مصطفى أسامة ويتولى مهمة الترويج للحملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الطالب محمود سمير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة