×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 30 سبتمبر 2022 03:59 مـ 5 ربيع أول 1444هـ
الأيام الأخيرة في حياة عماد حمدى وعلاقتها بـ عمر الشريف ورائها في النجمات الشباب .. أبرز تصريحات نادية الجندينور تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ”موضوع عائلى 2”حسين الجسمي يطرح أغنيه الجديدة ”دعيت الله”نبأ مؤسف عن الرئيس الروسي بوتينالتعليم العالي تنظم حملة صحية لإجراء عدد من التحاليل للعاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالمجانلدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا.. هواوي تكنولوجيز تتعاون مع ”Flat6Labs” في برنامج ”Spark”جامعة بنى سويف التكنولوجية تستعد لبدء العام الدراسي الجديد 2022 - 2023جامعة المنصورة الأهلية تنظم يومًا تعريفيًا لطلاب الجامعة الجُدد ببرامج ونُظم الدراسةالتعليم العالي تنظم ورشة عمل حول تأثير التغيرات المناخية علي الموارد الأرضية وإنتاج الغذاءبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية يستعرض ملامح رؤية الوزارة المستقبلية وخطتها خلال الفترة المقبلةوزير التعليم العالي يبحث تعزيز سبل التعاون مع مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة ومشروع المعرفة العالميوزير التنمية المحلية: دورة تدريبية لرؤساء المراكز عن منظومة التخطيط المحلى وإشراك المواطنين فى اختيار مشروعات حياة كريمة
صحة وجمال

هالة زايد: سنضيف 4 محافظات جديدة من الصعيد للتأمين الصحي الشامل

هالة زاايد
هالة زاايد

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم الأحد، أن الصعيد سيكون به منظومة التأمين الصحي الشامل في 4 محافظات، مما يكون إضافة صحية كبيرة للتعامل مع أي خطر صحي، بجانب تأهيل المستشفيات مما يضيف قوة صحية جيدة، منوهة أنه لابد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحماية من فيروس كورونا.

أشارت إلى أنه خلال فترة الأعياد والمناسبات لأبد أن يكون التعامل بحذر كبير خلال هذه الفترة، مؤكدة أنه لابد من حماية المرضى.

ويُذكر أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان المصرية، تفقدت خلال اليوم مستشفى قفط المركزي بقنا، في إطار جولاته الميدانية في عدد من محافظات الصعيد لمتابعة سير العمل، كما أن وزيرة الصحة تفقدت اليوم مستشفى حميات سوهاج وسوهاج العام لمتابعة أخر المستجدات والتجهيزات للإطمئنان على حالات كورونا.

هالة زايد الصعيد التأمين الصحي الشامل مصر

مواقيت الصلاة

الجمعة 03:59 مـ
5 ربيع أول 1444 هـ 30 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:43
العشاء 19:00
الزمان الطريق