رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 27 فبراير 2024 10:30 صـ 17 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل مليحة والقنوات الناقلة له «التعليم العالي» تضع خريطة عمل لتعاون الجامعات التكنولوجية مع الصناعة والقطاع الخاص جامعة القاهرة تطلق قافلة تنموية بقرية الشيخ عتمان بالحوامدية تعرف على الحالة المرورية اليوم بمحافظتي القاهرة والجيزة 27-2-2024 رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل صيد العقارب والقنوات الناقلة له الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2024 إستخراج شهادات تحركات العمالة الموسمية لموسم الحج عن طريق شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج موعد مباراة الأهلي و بلدية المحلة في الدوري اليوم والقنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز جيرونا علي رايو فاليكانو بثلاثية نظيفة انفراد .. تعويم وشيك للجنيه .. البنك المركزى يوجه الضربة القاضية الخميس المقبل قصة حقيقة.. معلومات عن مسلسل قلع الحجر والقنوات العارضة له

أحمد جمعة يحرز هدف التقدم للمصري في شباك الجونة

أحرز أحمد جمعة لاعب النادي المصري البورسعيدي الهدف الأول لفريقه بشباك الجونة في المباراة التي تجمع بينهما الآن بإستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري.

وتمكن أحمد جمعة من إحراز هدف التقدم في الدقيقة “73" من خلال ركلة حرة لصالح فريق المصري بالقرب من منطقة جزاء الجونة جهة اليسار لينفذها أحمد رفعت عن طريق كرة عرضية متقنية إلى داخل منطقة الجزاء يقابلها أحمد جمعة برأسية لتسكن الشباك.