×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 12 مايو 2021 12:49 مـ 30 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

قبل ساعات من عرضه.. نكشف أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ”ضل راجل”

ياسر جلال
ياسر جلال

ينافس النجم ياسر جلال في المارثون الرمضاني القادم من خلال مسلسل "ضل راجل" والمقرر أن يبدأ خلال ساعات، ويجسد من خلال العمل شخصية مختلفة وجديدة، عما قدمه في السابق، حيث تدور أحداث العمل حول شخصية مدرس يتولى رعاية أسرته بسبب ظرف صحى لزوجته سيتم الكشف عنه خلال الأحداث .

العمل ينتمي إلى الدراما الاجتماعية ، وتبدأ الحلقة الأولى من مسلسل ضل راجل بمفاجأة ، حيث يتم إتهام البطل بالتحرش بفتاة، والذي يعمل كمدرس وسائق تاكسي، و يحدث أمرا يقلب الأحداث راساً على عقب ، ويتبن حقيقة اتهامه، أما الحدث الأكبر فى الحلقة الاولى فسيكون تعرض ابنته الى حادث كبير، يتميز بالغموض، ومنها تبدأ أحداث العمل والحلقة فى التصاعد.

ينتمي مسلسل ضل راجل، إلى فئة الدراما الشعبية، ويناقش مشكلات الحارة المصرية، وتدور أحداثه في منطقة شعبية حول رب أسرة يعمل مدرس وسائق تاكسي، تتعرض ابنته لحادث اعتداء، ويواجه نظرات وانتقادات الجيران والمحيطين به.

مسلسل "ضل راجل" من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف أحمد عبد الفتاح الذي كتب من قبل العديد من الأعمال الناجحة منها الأخ الكبير وضربة معلم، والمخرج أحمد صالح، و يشارك في بطولته كل من نيرمين الفقي، محمود عبد المغني، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، محمد عادل ميدو، رنا رئيس، نور اللبنانية، عصام السقا، نهاد نور، إيهاب فهمي، مجدي فكري، محمد على رزق، محمد يسري، أميرة العايدي، علاء عرفة.

ياسر جلال ضل راجل نيرمين الفقي محمود عبد المغني

مواقيت الصلاة

الأربعاء 12:49 مـ
30 رمضان 1442 هـ 12 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:25
الشروق 05:04
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:39
العشاء 20:06
link link link
EFG hermes
EFG hermes