×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 12:38 مـ 8 ربيع أول 1444هـ
شكرى يشارك في اجتماع كينشاسا التحضيرى لمؤتمر cop27السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحةبي تك تسعى نحو المزيد من النمو والتوسع عن طريق استثمار جديد للشركة السعودية المصرية للاستثماروزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطيرهاتولها راجل.. هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي ياسمين عز بعد تصريحاتها الأخيرةحمادة هلال يختتم حفلات صيف الإسكندرية مع طلاب تربية رياضية (صور)الشركة الشرقية ”إيسترن كومباني” تفوز ببطولة الجمهورية للشركات الـ 55 ببورسعيد للمرة الـ 20 على التواليمصدر أمنى : مصدرات قطاع الأحوال المدينة عدا ”القيد العائلى” ليس لها مدة صلاحيةمصرع إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وضبط آخر بأسيوط وإصابة ضابط شرطةمحمد رمضان يبدأ تصوير دوره في مسلسل ”العمدة” رمضان 2023
نجوم الفن

محمد رمضان ساخرًا من عمرو يوسف :هو أحمس يبقي خالك

الموجز

قام الفنان محمد رمضان، بالتعليق على الانتقادات اللاذعة التي وجهت إليه بعد إعلانه التحضير لفيلم فرعوني تاريخي بعنوان "أحمس"، وجاء الإعلان عن تجسيده شخصية "أحمس" بعد قرار إيقاف مسلسل "الملك"، للفنان عمرو يوسف.

وقال "رمضان إنه كان يتمنى تجسيد هذه الشخصية التاريخية منذ طفولته، معقبًا: "أنا ليا أعداء كتيرة أكتر من أعداء أي فنان، متغاظين من أني لسة صغير وأصبحت نجم كبير بهذه السرعة".

وعقب "رمضان" على تجسيده فيلم أحمس، قائلًا: "هو أحمس ده خال الزميل اللي بيعمل المسلسل الموقوف"؟، "مضيفًا: "الناس مضيقة إن شخص صغير نجح بسرعة وبقى نجم كبير".

عمرو يوسف محمد رمضان أحمس مسلسل الملك

مواقيت الصلاة

الإثنين 12:38 مـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق