الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:03 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لميس الحديدي لـ محمد رمضان :مغرور وتافه وغبي ومحدث نعمه.. توليفه غير مسبوقه بصراحة

وجهت الإعلامية لميس الحديدي كلمات قاسية لإحدى الشخصيات دون ذكر اسمها، حيث كتبت عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "لما تكون مغرور و تافه و غبي و محدث نعمه.. توليفه غير مسبوقه بصراحة".

من ناحية أخرى، أعلنت لميس الحديدي، أن حلقة اليوم من برنامجها، ستخصصها لخارطة شهر رمضان المبارك للأعمال الدرامية، قائلة: "سيكون معنا خارطة رمضان الدرامية، وسيكون معنا كتاب ومخرجي المسلسلات في كل قنواتنا، والصراحة أقدر أقولكم بكل ثقة إن "سينرجي" هذا العام تقدم أضخم إنتاج درامي مقارنة بأي سنة ماضية".

وأردفت: بدون أى مبالغة لما بنبص على الأفيشات، نشعر أننا أمام أقوى إنتاج رمضاني في شهر رمضان منذ سنوات طويلة، وأتحدث هنا عن الكم والكيف وكمية النجوم الذي يجتمعون لأول مرة وهو إنتاج ضخم جداً بجودة عالية جدا.

وأكملت: المنافسة هذا العام ستكون على أشدها "طحن" بين النساء والرجال المخرجين والمؤلفين، فالجميع يبحث عن مضمون ذو قيمة ولإسعاد المشاهد والتسلية هنا هدف مهم خاصة إذا كان المضمون جيد وراقي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.