الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:26 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شريهان تكشف عودتها في رمضان وتوجه رسالة لجمهورها :متشكرة حبتوني احترمتوني احتضنتوني وبحبكم وبدعائكم شفيتوني

قامت الفنانة شريهان بتوجيه رسالة شكر لجمهورها، حيث كتبت تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "و في هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، عايزه اقولكم أنا متشكرة أكتر من جداً، حبتوني احترمتوني احتضنتوني وبحبكم، وبدعائكم شفيتوني ولسه بتشفوني".

وتغيبت شريهان عن جمهورها منذ آخر أفلامها "العشق والدم" عام 2002، حيث اكتشفت إصابتها بمرض سرطان الغدد اللعابية الذي يعد من أكثر الأورام السرطانية ندرة على مستوى العالم، واستغرقت رحلة علاجها فترة طويلة امتدت لسنوات، حتى أعلنت عن تعافيها من المرض بشكل كامل.

وكشفت الفنانة شريهان عن موعد عرض مسرحية "كوكو شانيل"، التي تقوم ببطولتها.

وردت شريهان على أحد المتابعين، الذي سألها: "شريهان استحلفك ببناتك تالية ولؤلؤة وغلاوة ماما عواطف الله يرحمها ويجعلها من أهل الجنة، إمتى تعرض كوكو شانيل؟ هل تعرض وحدها ولا نستنى كمان سنتين أو 3 حتى تنفذي باقي المسرحيات.. أنا بعشقك من الجزائر".

لترد شريهان: "ستعرض مسرحية الأسطورة كوكو شانيل قريباً جداً على قناة من أقوى وأعظم القنوات في الشرق الأوسط، عقدي مع شركة العدل جروب انتهى منذ سنوات وفترة طويلة جدا،ً ولم يسفر عنه إلا مسرحية واحدة فقط وهي كوكو شانيل".

شريهان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.