الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:21 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حنان مطاوع تناقش قضايا المرأة المصرية فى”القاهرة كابول”

حنان مطاوع
حنان مطاوع

تنافس الفنانة حنان مطاوع في دراما رمضان القادم، من خلال مسلسل "القاهرة كابول"، للنجم طارق لطفي، والذي يناقش دور الأيادي الخارجية في تنمية الأفكار المتطرفة في مجتمعاتنا.

وتلعب حنان من خلال العمل دور منال ابنة الأستاذ حسن والذي يجسده الفنان نبيل الحلفاوي، وهي نموذج المرأة المصرية التي تعبر عن الشريحة الأوسع من الشعب، فهي امرأة تتميز بالقوة والصلابة وخفة الظل والعفوية، فضلا عن كونها صاحبة موقف مِن كل ما يدور على الساحة

أعلنت قناة الحياة عن موعد عرض المسلسل، على شاشتها الساعة 7:45 مساءً، يوميًا خلال شهر رمضان، على أن يكون ميعاد الإعادة الأولى الساعة 12:45 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا.

"القاهرة كابول" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.