×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 يونيو 2021 12:36 مـ 15 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

المعركة مشتعلة.. محمد رمضان يرد علي عمرو أديب بطريقة كوميدية

اديب ورمضان
اديب ورمضان

يتعمد الفنان محمد رمضان، علي استفزاز جمهوره من خلال نشر فيديوهات له، ورد على رسالة الانتقادات التي وجهها الإعلامي عمرو أديب له، بعد ظهوره وهو يعطي أحد "النمور" دولارات ومن حوله أموال كثيرة ملقاة على الأرض، ما جعله عرضه لانتقادات الجمهور واستفزازهم، وتهديده له بأنه سوف يقاضيه ويربيه.

ونشر محمد رمصان، مقطع فيديو لأحد مشاهده فى مسلسل “نسر الصعيد”، وهو يركل صديقه بالقدم بعد تركيب صوت عمرو اديب حيث وضع على مقطع الفيديو رسالة الإعلامي عمرو أديب، وهو يقول له "مش بس يا محمد اللي عندك فلوس فيه ناس كتير اوووي عندها فلوس وادك مرتين.. ليرد رمضان وانا مالي بيك"، ولم تكن هي المرة الأولي التي يرد فيها رمضان علي اديب بشكل ساخر وغير مباشر فسبق ونشر مقطع فيديو من نفس العمل ردا علي تصريحات أخري ويظهر لدي الجمهور أنها تحولت لخناقة شوارع وتراشق بين الثنائي.

ومن ناحية أخري ينتظر رمضان عرض مسلسله "موسي" بطولة سمية الخشاب، عبير صبري، وهبة مجدي، رياض الخولي، سيد رجب وغيرهم.

مسلسل موسى من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداث مسلسل موسى في فترة الستينيات حول شخصية موسى الصعيدي الذي يواجه العديد من الأزمات والصراعات ويضطر لترك بلده والمجيء للقاهرة ليعمل في التجارة في أكثر من خط درامي للمسلسل، حيث يتناول موضوع نزوح الصعايدة إلى القاهرة والإسكندرية ما قبل منتصف القرن الماضي بسبب وباء الكوليرا، وكذلك يتناول مسلسل موسى موضوع النضال الوطني ضد المستعمر الإنجليزي ومشاركة الصعيد في المقاومة المصرية ضد الاحتلال.

عمرو اديب محمد رمضان موسي سمية الخشاب

مواقيت الصلاة

الجمعة 12:36 مـ
15 ذو القعدة 1442 هـ 25 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:58
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33
link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes