الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هند صبري عن أحمد عز :بقابله أكتر ما بقابل أمي وبنحضر لعمل جديد

أكدت الفنانة هند صبري، على أن الكواليس التي جمعتها مع أحمد عز في مسلسل «هجمة مرتدة» كانت رائعة، كما أنها تستعد لتصوير عمل جديد معه بعد العيد قائلة: «سنتنا أنا وأحمد عز، بقابلوا أكتر ما بقابل أمي»، لافتة إلى أنها سعيدة بعودة أغلب النجوم للعمل هذا العام في الأعمال الرمضانية مع وجود أجيال متعددة تشمل الكبار مثل يحيى الفخراني ويسرا، وكذلك نجوم شاب وعرب وشوام ومن مختلف العالم العربي، موضحة أن سوق الفن مفتوح: «مصر ولادة وجاذبة».

وأضافت أن أصعب شيء في المسلسل هو المجهود المبذول في كل شخصية، حيث أن كل شخصية تتلون عدة مرات بحكم المهنة ويتم تغيير الشعر والملابس، لافتة إلى أن طول مدة التصوير كانت مرهقة ذهنية، بجانب وجود عدد كبير من النجوم مثل أحمد صلاح حسني وعبد الرحمن أبو زهرة وهشام سليم، وغيرهم، ليخرج المسلسل في صورة رائعة، موجهة التحية لكل من يعمل في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وأشادت بمخرج «هجمة مرتدة» أحمد علاء، قائلة: «بذل مجهودًا ضخمًا في المسلسل الذي استمر تصويره سنة و6 أشهر».

وألمحت، إلى أنها تستعد لأداء مسلسل جديد بعنوان «البحث عن علا» وسيذاع على منصة «نتفليكس»، مشيرة إلى أن شخصية علا تمثل جزء من شخصيتها لافتة إلى أن العمل ليس جزء ثاني من مسلسل «عاوزة اتجوز» ولكن سيكون تخيل لشخصية علا بعد 10 سنوات، مؤكدة أنها ستكون المنتجة المنفذة، وسيتم إذاعته نهاية العام الجاري أو بداية العام المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.