الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:03 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
المعلمون يطالبون بمحاسبة المتسببين في خصومات مرتبات شهر أبريل 2024 .. الحكومة : زيادات كبيرة لـ ”التعليم”.. وأخبار سارة لـ” المعلمين الجدد... موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. أحسب مرتبك بعد زيادة الحد الأدنى للمرتبات سعر الذهب اليوم الأربعاء 24-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر سعر الدولار اليوم الأربعاء 24-4-2024 في البنوك بعد الانخفاض الجانرز يتصدر مؤقتًا.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز آرسنال على تشيلسي إجازتك طويلة.. موعد شم النسيم وعيد العمال 2024 باق 48 ساعة فقط .. موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 تعرف علي إجازة عيد الأضحى 2024 للمعلمين والعاملين في الدولة أحمد ضحية ذئاب البشر.. تفاصيل مثيرة في العثور على جثة طفل مذبوحا بكامل الجسد في شبرا الخيمة موعد صرف مرتبات العاملين بالقطاع الخاص بالزيادة الجديدة.. هتاخد كام 4 أفلام تنافس فى موسم عيد الأضحى 2024.. تعرف عليها 4 تطبيقات خدمية للإبلاغ عن التلاعب ورفع الأسعار| طرق الاستخدام

بايدن مكتئب ..أزمة كبري في البيت الأبيض بسبب ”كلب ”

بايدن
بايدن

كشفت تقارير أمريكية عن أن الرئيس الأمريكي جو بايدن يعيش حالة نفسية سيئة بسبب مغادرة كلبه "ميجور" للبيت الأبيض ليتبع تدريبا يرمي لمساعدته على تحسين سلوكه.

خطوة تستهدف إخضاع الكلب لـ"تدريب إضافي لمساعدته على التكيف مع حياته في البيت الأبيض"بعدما أظهره من عدائية في الأسابيع الأولى لحياته الجديدة في المقر الرئاسيوفق ما أكده مايكل لاروزا، الناطق باسم جيل بايدن.

وبحسب لاروزا، فإن التدريب الجديد سيستمر بضعة أسابيع، وذلك بعد فترة من نقل الكلب إلى ملكية بايدن العائلية، في ولاية ديلاوير شمال شرقي البلاد، عقب حوادث عض في البيت الأبيض.

سلوك الكلب تصفه الصحافة الأمريكية بـ"العدائي" تجاه بيئته الجديدة، فيما عزاه الرئيس جو بايدن، في مقابلة متلفزة، إلى اعتماد الحيوان سلوكا حمائيا مفرطا في بيئته الجديدة المكتظة دائما.

ورغم خضوع الكلب لتدريب سابق، لكن يبدو أنه لم يكن كافيا لجعله يتأقلم مع محيطه الجديد الصاخب على الدوام.

وبانتظار عودة "ميجور"، يبقى "تشامب"؛ الكلب الثاني للزوجين بايدن بالبيت الأبيض، في انتظار ما سيفرزه التدريب الثاني.

و"ميجور" هو أصغر كلبين لدى بايدن، ويعد أول كلب إنقاذ في البيت الأبيض.

وفي مارس الماضي، دافع جو بايدن، عن كلبه ميجور بعد تداول تقارير تحدثت عن عض الكلب لأحد الأشخاص.

وحينها، قال بايدن إن ميجور كان رسميا "خارج مسكنه"، لافتا إلى أنه "يتلقى تدريبات في ولاية ديلاوير".

لكن، وبعد أيام فقط من عودته من التدريب، عض "مجور" شخصا آخر.

وقال متحدث باسم السيدة الأولى، جيل بايدن، إن الشخص خضع للفحص "في إجراء احترازي" من جانب فريق الخدمة الطبية قبل أن يعود إلى العمل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة