رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 27 فبراير 2024 07:03 مـ 17 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
غضب النجوم .. ثورة في الأهلي ضد كولر والعقود بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك.. إقبال مكثف على منافذ كلنا واحد لشراء السلع بأسعار مخفضة التشكيل الرسمي لمباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في الدوري شيرين عبد الوهاب في ورطة.. مؤامرة على المطربة الشهيرة في قضية السب والقذف نبأ عاجل .. تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي بوزير الدفاع وقادة الجيش .. «فيديو » عاجل | بايدن يقود البيت الأبيض للإفلاس بعد رفع قيمة الدعم العسكري لـ إسرائيل وأوكرانيا تعرف على مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024 .. المواعيد والتعديلات تطورات مفاجئة في حادث معدية الموت بمنشأة القناطر ”تريسكون للتطوير العقاري” تطرح مشروع Katameya Business Complex بنظام الحصة العقارية طقوس وحكايات لا تعرفها عن صيام يونان 2024 بنك مصر يلتقي برواد الأعمال المشاركين في الدورة الثانية من برنامج مسرع نمو الشركات الناشئة ”تقدر” ماستر جروب تطلق” City Oval ” أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية باستثمارات تتجاوز ٤ مليارات جنيه

تقرير: الاتحاد السعودي ينهي أزمته مع الترجي التونسي بخصوص أنيس البدري

أنيس البدري
أنيس البدري

أنهى نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، أزمته مع الترجي التونسي، والمتمثلة في عدم سداد المقابل المادي لصفقة انتقال أنيس البدري اللاعب السابق للاتحاد.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم الثلاثاء، أن الاتحاد دفع مبلغ 750 ألف ريال سعودي تمثل قيمة انتقال البدري للفريق منتصف الموسم الماضي.

وأضافت أن الترجي كان قد تقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وذلك بسبب عدم التزام الاتحاد بدفع المبلغ، والذي كان يمثل الدفعة الثانية من صفقة بيع البدري، وهي المستحقة للنادي التونسي منذ يوليو الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن غرفة المنازعات كانت قد أصدرت حكمها بإلزام الاتحاد بسداد المبلغ، بالإضافة إلى غرامة تأخير.

وكان البدري قد انضم إلى الاتحاد قادما من الترجي في يناير من العام الماضي، قبل أن يرحل عن الفريق السعودي في أكتوبر من العام ذاته ويعود للترجي مجددا.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الاتحاد تسعى في الوقت الحالي إلى إنهاء أزمتها مع روزاريو سنترال الأرجنتيني، وذلك عن طريق دفع المقابل المادي لانتقال لاعب الفريق السابق والمعار لكولو كولو التشيلي حاليا ليوناردو خيل.

ويحتل الاتحادالمركز الثالث برصيد 45 نقطة، مبتعدا بفارق ثلاث نقاط فقط خلف الصدارة التي يتقاسمها كل من الهلال والشباب في ترتيب الدوري السعودي.