الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:34 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

جريمة قتل تضع فريق عمل ”ضل راجل” في مأزق.. إليك التفاصيل

استطاع الفنان ياسر جلال أن يتصدر تريند "تويتر" وذلك بعد عرض أولى حلقات مسلسل "ضل راجل" حيث أعرب عدد من رواد السوشيال ميديا عن إعجابهم بالحلقة الأولى التي بدأت أحداثها بجثة ملقاة على الأرض بأحد الشوارع ويجتمع حولها رجال الشرطة والإسعاف دون الكشف عن تفاصيل الجريمة ومرتكبها.

حيث انتهى جلال من تصوير 85% من الأحداث، فهو يواصل التصوير بشكل يومى ومكثف فى العديد من الديكورات فى أماكن متفرقة بشوارع القاهرة ومدينة الإنتاج الإعلامى.

مسلسل "ضل راجل" من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

الجدير بالذكر أن آخر أعماله الفنية مسلسل "الفتوة" الذي من المقرر عرضه على الشاشات العام الماضي وشارك فى بطولته مي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، ورياض الخولى وليلى احمد زاهر ومحمود حافظ ومها نصار وعهدى صادق وأحمد جمال سعيد وضياء عبد الخالق وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.