الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:42 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب لقاح فيروس كورونا.. دونالد ترامب يثير الجدل على السوشيال ميديا

 دونالد ترامب
دونالد ترامب

حالة من الجدل أثارها الرئيس الأمريكي الأسبق ​دونالد ترامب، على منصات السوشيال ميديا، وذلك بعد اعتباره انه يجب تسمبة لقاح ​فيروس كورونا​ بإسمه، وقد سخر عدد كبير من المتابعين منه.

اللافت للنظر أنه دائما ما يثير ضجة بتصريحاته التي يطلقها على صفحته الخاصة ولوسائل الإعلام.

علما أن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سبق ونشرت صورا لتيفاني ترامب الابنة الصغرى لدونالد ترامب المخطوبة لرجل الاعمال اللبناني الاصل مايكل بولس وهي تحمل بيدها سيجارة "مشبوهة".

وحسب الصور لمسربة للشابة الشقراء ظهرت بفستان مزين بالزهور، وتحمل بيدها ولاعة وسيجارة ملفوفة باليد. واشارت الصحيفة إلى أن "تيفاني شخص غير مدخن ولم يتم رصدها سابقاً وهي تحمل السجائر أو تخنها، ولكن بعد ان تم مشاهدتها هذه المرة وهي تحمل في يدها هذه السيجارة بالذات، أعطت انطباعا بانها من الممكن ان تكون قد تعاطت المواد المخدرة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.