×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 يونيو 2021 04:19 مـ 15 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

مخطفش الترند.. هجوم حاد ضد رامز جلال بسبب برنامجه الجديد ” رامز عقله طار”

رامز جلال
رامز جلال

لم ينجح رامز جلال هذا العام من خلال برنامج المقالب الخاص به"رامز عقله طار"  من خطف الترند كعادته كل عام بعد عرض أولي حلقاته، ولاقي العديد من الانتقادات علي الحلقة التي اختار ضحيتها المطرب أحمد سعد.


ومن الواضح أن الجمهور بدأ في الشعور بالملل من عدم تقديم شي جديد يقدمه «جلال»، من مقالب وحركات يضايق بها نجومها، فجميع الحركات قدمها خلال رحلته الماضية مع برامج المقالب، سواء الريحة الكريهة المنبعثة التي يضايق بها ضحيته وهو يجلس بجواره، كما حدث ببرنامج «رامز واكل الجو»، أو حتى إجبار الضيف على التقاط صورة وهو يرتدي أو يمسك أشياء غريبة وملفتة، كم حدث في برنامج «رامز في الشلال».


وحتي فقرة التنمر والسخرية والتي اعتاد عليها ضد ضيوفه، لدرجة تصل إلى السخرية من أشكالهم أو ملابسهم أو حتى كل شيء فيهم، لدرجة أنه قال نصا عن أحمد سعد ضحية حلقته الأولى: «مش عارف الستات مقطعة نفسها عليه ليه»، لم يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.


واختار رامز جلال أن يطل على جمهوره هذا العام بشعر مصبوغ باللون الأحمر، لكن في بداية الحلقة ظهر لون ممزوج بين الأحمر والأخضر، وهو ما لم ينتبه له صناع العمل، حيث يسجلون دائما مقدمة الحلقة بعد أن يتم تسجيلها بفترة طويلة، فظهر رامز خلال الحلقة بطلتين الأولى بالشعر الأحمر، والثانية بالشعر الأحمر والأخضر بمقدمة البرنامج.


وكشفت الحلقة الأولى من البرنامج عن الظهور الأول لشخصية بهجان التي يتنكر فيها رامز جلال حتى لا يعرفه ضحايا البرنامج، ويستطيع أن يتعامل معهم ويشارك فريق عمل البرنامج في المقالب التي تنفذ فيه، دون أن يعرفوا من هو قبل أن يكشف هو عن ذلك في نهاية الحلقة.

رامز جلال رامز عقله طار أحمد سعد

مواقيت الصلاة

الجمعة 04:19 مـ
15 ذو القعدة 1442 هـ 25 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:58
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33
link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes