×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 24 أكتوبر 2021 08:57 صـ 18 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

يحيى الفخرانى يخطف الأنظار بالحلقة الأولى من مسلسل ”نجيب زاهى زركش”

نجيب زاهي زركش
نجيب زاهي زركش

جذب النجم يحيى الفخراني الأنظار بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسله الجديد "نجيب زاهي زركش"، حيث بدأت الحلقة بقيام الفنان محمد محمود بإستعراض محتويات قصر "نجيب زاهي زركش" الذي يجسده الفنان يحيي الفخراني، واستعرض مجموعة من الصور الخاصة بشفيقة التي تجسدها الفنانة هالة فاخر، وأكد انه لايعرف سر تعلق نجيب بها ووضع صورها في كل مكان.


وبعدها يظهر النجم الكبير يحيي الفخراني وهو يسكر، وبعدها تأتي إحدى الخادمات لتخبره ان شفيقة مريضة حدا، وتحتاجه، ولكنه ظل جالسا مع الفنان محمد محمود يتناولان الخمر، ويستعيد ذكريات معرفته بشفيقة، ولكن تأتي اليهم الخادمة مرة أخرى لتخبرهم مرة أخرى بمرض شفيقة، وحينما يصعد إليها يخبره الدكتور انها تحتاج للعناية المركزة، ويقترب منها يحيي ويتحدث اليها وتطلب منه أن يتزوجها وبالفعل يقوم بهذا وتكتب الجرائد عن زواج أشهر عازب في مصر.


قصة مسلسل يحيي الفخراني
تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش العمل علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية لنماذج في حياتنا اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، من مختلف الأجيال والأعمار، والقضايا الشائكة، وكيفية إيجاد حلول لها.


المسلسل يشارك في بطولته أنوشكا، وشيرين ورنا رئيس ونهى عابدين وكريم عفيفي وإسلام ابراهيم، ومحمد محمود، وتميم عبده ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وهالة فاخر وإخراج شادى الفخرانى، وتأليف عبد الرحيم كمال.

نجيب زاهي زركش يحيى الفخراني هالة فاخر محمد محمود

مواقيت الصلاة

الأحد 08:57 صـ
18 ربيع أول 1443 هـ 24 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:36
الشروق 06:03
الظهر 11:39
العصر 14:51
المغرب 17:16
العشاء 18:33
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes