الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:39 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ابنة ياسر جلال تتعرض للضرب والإجهاض.. اعرف التفاصيل

أحداث مشوقة انتهت بها الحلقة الثانية من مسلسل «ضل راجل» للفنان الكبير ياسر جلال، والتي جذبت الجمهور وجعلته يتصدر التريند، بينما كانت المفاجأة في المسلسل هو الحادث الذي تعرضت له ابنته «شهد» الشخصية التي تقدمها الفنانة الشابة رنا رئيس، والتي تعرضت لحادث عقب خروجها من عيد ميلاد صديقتها.

وضمن أحداث الحلقة انتقلت «شهد» إلي المستشى بمعاونة رحال الإسعاف والشرطة لتظهر في الحلقة الثانية الفنانة اللبنانية «نور»، والتي تقدم دور طبيبة معالجة لها، وظهر معها الفنان أحمد منير، والذي يعد دكتور مساعد لها، ويحاول كل منهما معالجتها والوصول إلى التقرير الحقيقي وراء الحادث.

كشفت الحلقة الثانية من مسلسل «ضل راجل»، الذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال، عن توتر كبير عاشته زوجة «جلال» الشخصية التي يقدمها الفنان ياسر جلال مدرس الألعاب بعد أن علمت أن ابنتها تعرضت لحادث .

في نهاية الحلقة الثانية من مسلسل «ضل راجل» الذي يشارك في بطولته كل من محمود عبد المغنى، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسري، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين كشفت عن تعرض «شهد» ابنة «جلال» للسحل والضرب وذلك من أجل الإجهاض وهو ما تفاجئ به والدها ضمن أحداث المسلسل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.