×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 12 مايو 2021 04:27 مـ 30 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

ابنة ياسر جلال تتعرض للضرب والإجهاض.. اعرف التفاصيل

الموجز

أحداث مشوقة انتهت بها الحلقة الثانية من مسلسل «ضل راجل» للفنان الكبير ياسر جلال، والتي جذبت الجمهور وجعلته يتصدر التريند، بينما كانت المفاجأة في المسلسل هو الحادث الذي تعرضت له ابنته «شهد» الشخصية التي تقدمها الفنانة الشابة رنا رئيس، والتي تعرضت لحادث عقب خروجها من عيد ميلاد صديقتها.

وضمن أحداث الحلقة انتقلت «شهد» إلي المستشى بمعاونة رحال الإسعاف والشرطة لتظهر في الحلقة الثانية الفنانة اللبنانية «نور»، والتي تقدم دور طبيبة معالجة لها، وظهر معها الفنان أحمد منير، والذي يعد دكتور مساعد لها، ويحاول كل منهما معالجتها والوصول إلى التقرير الحقيقي وراء الحادث.

كشفت الحلقة الثانية من مسلسل «ضل راجل»، الذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال، عن توتر كبير عاشته زوجة «جلال» الشخصية التي يقدمها الفنان ياسر جلال مدرس الألعاب بعد أن علمت أن ابنتها تعرضت لحادث .

في نهاية الحلقة الثانية من مسلسل «ضل راجل» الذي يشارك في بطولته كل من محمود عبد المغنى، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسري، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين كشفت عن تعرض «شهد» ابنة «جلال» للسحل والضرب وذلك من أجل الإجهاض وهو ما تفاجئ به والدها ضمن أحداث المسلسل.

ياسر جلال ضل راجل اغتصاب إجهاض

مواقيت الصلاة

الأربعاء 04:27 مـ
30 رمضان 1442 هـ 12 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:25
الشروق 05:04
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:39
العشاء 20:06
link link link
EFG hermes
EFG hermes