×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 15 مايو 2021 06:33 صـ 3 شوال 1442هـ
بيزنس وبورصة

”نيو جينيريشن” تطلق مشروع ”بوتانيكا” بالعاصمة الإدارية

سليم و فاضل
سليم و فاضل

احتفلت شركة "نيو جينيريشن للتطوير العقاري بإطلاق مشروع "بوتانيكا" بالعاصمة الإدارية الجديدة بمبيعات مستهدفة ملياري جنيه بحضور نخبة من شركات التسويق العقارى.

ووقعت شركة نيو جينيرشن مؤخرا عقد شراكة استراتيجية مع لجنة العاملين بوزارة الخارجية لتنمية وتطوير مشروع «بوتانيكا» بالعاصمة الإدارية الجديدة

قال المهندس أحمد سليم الرئيس التنفيذى لشركة نيو جينيريشن، إن المشروع يقام على مساحة 23 فدانا في منطقة r7 بالعاصمة الإدارية الجديدة ويضم ألف وحدة سكنية بمساحات متنوعة بالإضافة إلى مول تجاري ووحدات فندقية كاملة التشطيب، ويتم تسويق المشروع على مرحلتين بيعيتين بعد أن كان مخططا تسويقه على 5 مراحل وذلك نظرا للإقبال الشديد على المشروع خلال فترة الحجز المبدئي.

وأشار إلى أنه من المخطط بدء تنفيذ المشروع خلال 3 أشهر على أن يتم الانتهاء من تنفيذه خلال 3 سنوات.

ويبدأ سعر المتر من 9200 جنيه للمتر وحتى 12 ألف جنيه للمرحلة الأولى بحسب تميز موقع الوحدة ومساحتها، وتقدم الشركة نظام سداد يصل لـ10 سنوات.

أضاف المهندس عاصم فاضل رئيس مجلس إدارة "نيوجينيريشن للتطوير" ان الشركة تخطط لاستثمار 5 مليارات جنيه خلال الخمس سنوات المقبلة في مشروعات متعددة للاستفادة من الخبرات التراكمية لمؤسسيها.

وقال إن العاصمة الإدارية الجديدة بتفاصيلها المميزة التي أعلنت عنها الدولة كانت حلما عند إطلاقها وبدء العمل عليها، وتمكنت الدولة بجهود قوية وحجم عمل متسارع من تنفيذ مراحل متقدمة ومشروعات متعددة داخل المدينة في وقت قياسي مما جعل الحلم أصبح واقعا حقيقيا.

”نيو جينيريشن” مشروع ”بوتانيكا” العاصمة الإدارية

مواقيت الصلاة

السبت 06:33 صـ
3 شوال 1442 هـ 15 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:22
الشروق 05:02
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:41
العشاء 20:09
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes