الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

قرار مفاجئ من المرشد الأعلى الإيراني بشأن مفاوضات فيينا

المرشد الأعلى الإيراني
المرشد الأعلى الإيراني

تراجع المرشد الأعلى الإيراني، على خامنئي، اليوم الأربعاء، عن رفضه لمفاوضات فيينا، قائلا إنها لا يجب أن تكون استنزافية.

وقال خامنئي إن الولايات المتحدة تحاول قبول اتفاق 2015 النووي مع إيران، معبرًا عن رفضه لقبول المقترحات الأمريكية للعودة إلى الاتفاق النووي الإيراني.

من ناحية أخرى، قالت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، إن مفتشيها زاروا موقع تخصيب اليورانيوم بمنشأة نطنز في إيران، اليوم الأربعاء.

وحسب بيان صادر للوكالة، ذكرت الوكالة أن مفتشيها يواصلون أنشطة التحقق والمراقبة في إيران وهم اليوم في موقع التخصيب في نطنز".

وأضافت أن "الوكالة الدولية للطاقة الذرية ستواصل تقديم تقارير عن التطورات ذات الصلة فيما يتعلق بالبرنامج النووي الإيراني إلى مجلس المحافظين.

ولم تعلق الوكالة على حجم الضرر الناجم الذي نتج عن حادث منشأة نطنز، والذي تقول إيران عنه إنه "عمل تخريبي"، واتهمت طهران إسرائيل بالوقوف خلفه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.