الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:16 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ثورة أسعار السمك تؤتي ثمارها .. هبوط حاد بنسبة 30% في الإسماعيلية تصريحات نارية من اتحاد العاصمة قبل موقعة العودة ضد نهضة بركان في الكونفدرالية مع ارتفاع درجات الحرارة ..إزاي تحافظ على الأجهزة الكهربائية من التلف لأطول فترة بعد وصول التذاكر لـ23 ألف .. حفلة آمال ماهر تبث مباشرة عبر القنوات التلفزيونية لقاء المصير .. موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في الكونفدرالية بالتوقيت الصيفي مدحت العدل لـ ياسمين صبري: أهتمي بـ التمثيل أكتر من الشكل المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحلات مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي مكون من 7 خطوات.. روتين يومي للحفاظ على رائحة الجسم عطرة في الصيف القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال الأهلي يرتدي «الأحمر» أمام مازيمبي في مباراة الحسم بدوري الأبطال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون قمة التأهل.. بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية( صور)

عاجل ..إلغاء مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشفت مصادر باتحاد الكرة أن اللجنة الثلاثية قررت إلغاء المباراة الفاصلة بين الأهلي و الزمالك بقمة الناشئين ولفتت إلي أن القرار سوف يعلن خلال الساعات المقبلة.
كان أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بتسيير شئون اتحاد الكرة قد أكد أنه لا توجد أي مشكلة حال تمسك الزمالك بقراره بالانسحاب من مواجهة الأهلي في المباراة الفاصلة بقمة الناشئين لحسم هوية بطل الجمهورية لمواليد 1999، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

وهددت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في بيان رسمي أمس الثلاثاء مسؤولي اتحاد الكرة بتجميد النشاط بسبب رفضها العقوبات التي صدرت من لجنة الانضباط بإيقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم، على خلفية مقطع الفيديو المنتشر للاعبي الأبيض وهم يوجهون إهانات للنادي الأهلي.

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية لقناة ( أون تايم سبورتس) اليوم الأربعاء:" لا توجد مشكلة لو الزمالك لم يحضر لمواجهة الأهلي في المباراة الفاصلة، في النهاية هي مسابقة تنشيطية وكان يجب ألا تقام من الأساس".

وأضاف:" عندما جئت لتولي إدارة اتحاد الكرة وجدت تلك المسابقة، لأن اللجنة الخماسية كانت صاحبة قرار إقامتها لمواليد 1999 هي فكرة حسنة ولكنها ظالمة فهذا الجيل كان يصعد منه البعض للفريق الأول والباقي يرحل لأندية أخرى حالة عدم مشاركته من أجل الحصول على فرصة مناسبة".

وأكمل:" المنتخب الأولمبي يضم أكثر من 40 لاعبا يشاركون في الدوري الممتاز، ومن المستحيل التفكير في ضم أي لاعب من هذا السن في بطولة الناشئين".

وتابع: شروط حسم المسابقات في اتحاد الكرة بكل درجاته المواجهات المباشرة حال تساوي الفريقين في عدد النقاط، وقرارنا باستكمال المسابقة من دور واحد حتى لا يجلس هؤلاء اللاعبين في بيوتهم".

وأوضح:" الأزمة التي وقعت في الأيام الماضية، كانت بسبب استناد الزمالك على بند فارق الأهداف حال عدم اكتمال المسابقة ولكن هذا ينطبق على الدورين".

وأردف:" قررنا إقامة مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك لتحديد البطل حتى لا تحدث أزمة ونحبط أي من الفريقين خاصة وأن المسابقة تنشيطية وليست مؤهلة، الاتحاد السكندري رأى أن البطولة لا جدوى لها ولم يشارك فيها من الأساس".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة