×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 01:05 مـ 8 ربيع أول 1444هـ
الحكومة تكشف حقيقة وجود نقص فى أدوية الأورام بالمستشفيات الحكومية«المصرية لنقل الكهرباء» توقع عقدا لتدعيم الشبكة بالقاهرة والإسكندرية وغرب الدلتا بـ95 ملايين جنيهوزير الكهرباء يتابع مؤشرات الأداء بنطاق عمل شركة شمال القاهرةشكرى يشارك في اجتماع كينشاسا التحضيرى لمؤتمر cop27السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحةبي تك تسعى نحو المزيد من النمو والتوسع عن طريق استثمار جديد للشركة السعودية المصرية للاستثماروزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطيرهاتولها راجل.. هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي ياسمين عز بعد تصريحاتها الأخيرةحمادة هلال يختتم حفلات صيف الإسكندرية مع طلاب تربية رياضية (صور)الشركة الشرقية ”إيسترن كومباني” تفوز ببطولة الجمهورية للشركات الـ 55 ببورسعيد للمرة الـ 20 على التوالي
كورة وملاعب

عاجل ..إلغاء مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشفت مصادر باتحاد الكرة أن اللجنة الثلاثية قررت إلغاء المباراة الفاصلة بين الأهلي و الزمالك بقمة الناشئين ولفتت إلي أن القرار سوف يعلن خلال الساعات المقبلة.
كان أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بتسيير شئون اتحاد الكرة قد أكد أنه لا توجد أي مشكلة حال تمسك الزمالك بقراره بالانسحاب من مواجهة الأهلي في المباراة الفاصلة بقمة الناشئين لحسم هوية بطل الجمهورية لمواليد 1999، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

وهددت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في بيان رسمي أمس الثلاثاء مسؤولي اتحاد الكرة بتجميد النشاط بسبب رفضها العقوبات التي صدرت من لجنة الانضباط بإيقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم، على خلفية مقطع الفيديو المنتشر للاعبي الأبيض وهم يوجهون إهانات للنادي الأهلي.

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية لقناة ( أون تايم سبورتس) اليوم الأربعاء:" لا توجد مشكلة لو الزمالك لم يحضر لمواجهة الأهلي في المباراة الفاصلة، في النهاية هي مسابقة تنشيطية وكان يجب ألا تقام من الأساس".

وأضاف:" عندما جئت لتولي إدارة اتحاد الكرة وجدت تلك المسابقة، لأن اللجنة الخماسية كانت صاحبة قرار إقامتها لمواليد 1999 هي فكرة حسنة ولكنها ظالمة فهذا الجيل كان يصعد منه البعض للفريق الأول والباقي يرحل لأندية أخرى حالة عدم مشاركته من أجل الحصول على فرصة مناسبة".

وأكمل:" المنتخب الأولمبي يضم أكثر من 40 لاعبا يشاركون في الدوري الممتاز، ومن المستحيل التفكير في ضم أي لاعب من هذا السن في بطولة الناشئين".

وتابع: شروط حسم المسابقات في اتحاد الكرة بكل درجاته المواجهات المباشرة حال تساوي الفريقين في عدد النقاط، وقرارنا باستكمال المسابقة من دور واحد حتى لا يجلس هؤلاء اللاعبين في بيوتهم".

وأوضح:" الأزمة التي وقعت في الأيام الماضية، كانت بسبب استناد الزمالك على بند فارق الأهداف حال عدم اكتمال المسابقة ولكن هذا ينطبق على الدورين".

وأردف:" قررنا إقامة مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك لتحديد البطل حتى لا تحدث أزمة ونحبط أي من الفريقين خاصة وأن المسابقة تنشيطية وليست مؤهلة، الاتحاد السكندري رأى أن البطولة لا جدوى لها ولم يشارك فيها من الأساس".

الأهلي الزمالك الناشئين أحمد مجاهد

مواقيت الصلاة

الإثنين 01:05 مـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق