×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 03:08 مـ 8 رجب 1444هـ
إتش سي تتوقع أن تبقي لجنة السياسات النقدية على أسعار الفائدة دون تغييرانعقاد ”قمة الصناعات الغذائية” في نسختها الأولى لمناقشة فرص وتحديات قطاع الزراعة والأغذيةطارق الدسوقي يكشف سر اعتذاره عن المشاركة في مسلسل ”العمدة” مع محمد رمضانهيئة الشراء الموحد تُطلق النسخة الثانية من ”Africa Health ExCon 2023” بمشاركة ممثلين عن 100 دولة.. يونيو المقبلإستعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وفيوتشر بإستاد القاهرة الدولى الليلةضبط كمية من الحشيش المخدر بحوزة شخص بالقاهرةميناء تيانجين وهواوي يعززان شراكتهما لبناء توأم رقمي لأول محطة ذكية خالية من الانبعاثات الكربونيةعصابة سرقة كابلات خطوط التليفونات الأرضية فى قبضة مباحث القاهرةمباحث القاهرة تكشف غموض سرقة مبلغ مالى من داخل شقة بالدرب الأحمر وتضبط الجناه”ماونتن فيو” تحقق مبيعات بقيمة 31 مليار جنيه خلال عام 2022شاهد.. جولة محافظ الجيزة أسفل محور كمال عامر وموقف أرض اللواءالتعليم العالي: إدراج 14 جامعة مصرية ضمن تصنيف QS العالمي
تقارير وأحداث

تقرير خطير : كورونا يتفشي في رمضان و منظمة الصحة العالمية تحذر من الانهيار

كورونا
كورونا

حذرت منظمة الصحة العالمية من التساهل و إهمال الإجراءات الاحترازية و أعربت عن قلقها من احتمال تزايد الإصابات بفيروس كورونا خلال شهر رمضان في شمال أفريقيا وشرق المتوسط.

جاء هذا في تصريحات للمدير الاقليمي للمنظمة في شرق المتوسط أحمد المنظري خلال مؤتمر صحافي عبر الفيديو، بحسب وكالة "فرانس برس".

وقال المنظري إن أعداد الإصابات بكورونا ازدادت بنسبة 22%، والوفيات زادت بنسبة 17% خلال الأسبوع الماضي مقارنة بالأسبوع السابق عليه.

واعتبر أن هذه الزيادة في الحالات، تكشف عن اتجاه يبعث على القلق في المنطقة التي تمتد من المغرب حتى باكستان.

وأضاف قائلا: "يساورنا القلق على وجه الخصوص من أن الوضع الحالي قد يتفاقم خلال شهر رمضان" في حال عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي أثبتت جدواها.

ودعا إلى ارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعي خلال شهر رمضان من أجل المساعدة في احتواء وباء فيروس كورونا.

من جانبها دعت داليا سمهوري مسؤولة مواجهة الحالات الطارئة في المنظمة إلى اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية في المساجد.

كورونا منظمة الصحة العالمية رمضان

مواقيت الصلاة

الأحد 03:08 مـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB