×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 18 يونيو 2021 01:04 مـ 8 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

شاهد.. تورط روجينا في قضية قتل بسبب” بنت السلطان”

روجينا
روجينا

لفتت أحداث مسلسل "بنت السلطان"، أنظار الجمهور، حيث شهدت حلقة اليوم أحداث مثيرة بوقوع الفنانة روجينا التى تجسد دور "عزة"، فى ورطة وإتهامها بالشروع في القتل.

مع وصول روجينا لمحافظة الإسكندرية للهروب من حمو "تاجر المخدرات" الذى يجسد شخصيته الفنان باسم سمرة، حيث طلب منها الزواج إجباريا، تفاجأت بظهور شخصية أخرى تشبهها تمامًا، وتخبرها بأنها تعلم عنها كل شيء وتعطي لها شنطة، توضح لها بأن هذه الشنطة بها الكثير من الأشياء التي تساعدها في حياتها، وتتركها دون أن تكشف شخصيتها وترمي بنفسها تحت عربات القطار، لتنتهي الحلقة بهذا الإطار.


ومع تصاعد أحداث المسلسل، وقعت روجينا فى ورطة لاتهامها فى الشروع بالقتل، بمجرد الدخول لأحد المنازل فى أحدث المسلسل والتحقيق معها.

وكانت بداية الحلقة الماضية، هو حديث روجينا لإحدى جيرانها عن أزمتها في سرقة "الاسكوتر"، وكيف ستسدد أقساطه، وتسرد متاعب الحياة التي تمر بها وما تركه لها والدها من الألم: "مسابليش غير حمو وقرش الحشيش".

 

"بنت السلطان" تدور أحداث المسلسل حول "عزة السلطان" التي تعيش في الإسكندرية وحدها بعد وفاة والدها تاجر المخدرات تعيش بلا علم تملكه ولا مهارة ولكنها تملك خبرة الشارع التي فرضت عليها أن تصبح تابعة (لحمو الرحماني ) الشيطان الذي يمشي على الأرض، ولكنها قررت الهروب منه ومن الأسكندرية بأكملها فأخذتها الرياح إلى مصائب وأهوال لم تكن في خيالها.

 

يذكر أن مسلسل "بنت السلطان" من تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق، ومن بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، أحمد بدير، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، محمود حافظ، نانسي صلاح وحسن أبو الروس.

روجينا بنت السلطان باسم سمرة

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:04 مـ
8 ذو القعدة 1442 هـ 18 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:32
المغرب 18:58
العشاء 20:32
link link link
EFG hermes
EFG hermes