الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 09:40 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. تورط روجينا في قضية قتل بسبب” بنت السلطان”

روجينا
روجينا

لفتت أحداث مسلسل "بنت السلطان"، أنظار الجمهور، حيث شهدت حلقة اليوم أحداث مثيرة بوقوع الفنانة روجينا التى تجسد دور "عزة"، فى ورطة وإتهامها بالشروع في القتل.

مع وصول روجينا لمحافظة الإسكندرية للهروب من حمو "تاجر المخدرات" الذى يجسد شخصيته الفنان باسم سمرة، حيث طلب منها الزواج إجباريا، تفاجأت بظهور شخصية أخرى تشبهها تمامًا، وتخبرها بأنها تعلم عنها كل شيء وتعطي لها شنطة، توضح لها بأن هذه الشنطة بها الكثير من الأشياء التي تساعدها في حياتها، وتتركها دون أن تكشف شخصيتها وترمي بنفسها تحت عربات القطار، لتنتهي الحلقة بهذا الإطار.

ومع تصاعد أحداث المسلسل، وقعت روجينا فى ورطة لاتهامها فى الشروع بالقتل، بمجرد الدخول لأحد المنازل فى أحدث المسلسل والتحقيق معها.

وكانت بداية الحلقة الماضية، هو حديث روجينا لإحدى جيرانها عن أزمتها في سرقة "الاسكوتر"، وكيف ستسدد أقساطه، وتسرد متاعب الحياة التي تمر بها وما تركه لها والدها من الألم: "مسابليش غير حمو وقرش الحشيش".

"بنت السلطان" تدور أحداث المسلسل حول "عزة السلطان" التي تعيش في الإسكندرية وحدها بعد وفاة والدها تاجر المخدرات تعيش بلا علم تملكه ولا مهارة ولكنها تملك خبرة الشارع التي فرضت عليها أن تصبح تابعة (لحمو الرحماني ) الشيطان الذي يمشي على الأرض، ولكنها قررت الهروب منه ومن الأسكندرية بأكملها فأخذتها الرياح إلى مصائب وأهوال لم تكن في خيالها.

يذكر أن مسلسل "بنت السلطان" من تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق، ومن بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، أحمد بدير، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، محمود حافظ، نانسي صلاح وحسن أبو الروس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.