×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 30 نوفمبر 2022 05:52 صـ 7 جمادى أول 1444هـ
احمد صفوت ينضم لمسلسل ”الأجهر” مع عمرو سعدالتنمية المحلية تعقد اجتماعًا عبر الفيديو كونفرانس لمتابعة إجراءات تنفيذ مصنع تدوير المخلفات بدفرة بالغربيةوزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الغربية الموقف التنفيذي لمشروعات المباردة الرئاسية ”حياة كريمة”وزيرا التنمية المحلية والبيئة يناقشان آخر مستجدات منظومة المخلفات الصلبة بالمحافظاتوزيرا الزراعة والتنمية المحلية يتابعان ملفات التعاون بين الوزارتين على أرض المحافظاتتعرف علي.. موعد عرض فيلم ”انا لحبيبي” بطولة ياسمين رئيسحلمي بكر يهاجم أصالة نصرى بعد تصريحاتها في السعوديةخلال فعاليات معرض ومؤتمر Cairo ICT 2022 ..هواوي تكنولوجيز تشارك في أربع جلسات نقاشيةبالفيديو.. «عايدة رياض» تنتظر عرض فيلم جدودينا فؤاد تكشف تفاصيل تعرض منزلها للغرقتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال تطوير الطريق الدائرى ”القوس الغربى” .. أعرف التفاصيلالمنظمة الدولية للهجرة والنيابة العامة المصرية ينظمان منتدى مكافحة الجرائم المنظمة العابرة للحدود
الأخبار

مدبولى يتابع استعدادت تطوير منطقة الفسطاط بالكامل

الموجز

عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اجتماعا مساء أمس مع مسئولي عدد من كبريات المكاتب الاستشارية الهندسية، لوضع تصورات لتطوير منطقة الفسطاط بالكامل، استكمالاً للنجاح الذي تحقق في تطوير بحيرة عين الصيرة، والمنطقة المحيطة بها، وكذا عدد من المحاور والطرق في المنطقة.

وأكد رئيس الوزراء أن هناك مساحة بهذه المنطقة تزيد على 300 فدان في قلب القاهرة، نسعى لتحويلها إلى حديقة مركزية للقاهرة على غرار ما حدث في بحيرة عين الصيرة والمنطقة المحيطة، والمتحف القومي للحضارة المصرية.

وأوضح الدكتور مصطفى مدبولي أن هذا المشروع سيغير وجه مصركلها متكاملاً مع المشروعات الأخرى، التي تتم سواء في تطوير الكورنيش (ممشى أهل مصر)، وتطوير منطقة مثلث ماسبيرو، وتطوير سور مجرى العيون، وكذا المشروع الحلم، وهو إحياء القاهرة الإسلامية، لنعيد القاهرة لمكانتها الحقيقية كعاصمة تاريخية ثقافية سياحية.

وقال مدبولي للاستشاريين: سأكون جاهزاً لمناقشة كل الأفكار معكم للاستقرار على مشروع التطوير الذي سيتم تنفيذه.. هذه هى الفرصة المتبقية لقلب أخضر داخل القاهرة، والمطلوب منكم وضع أفكار لنتفق على فكرة للتطوير ويبدأ تنفيذها، مضيفا: احلموا.. هذا المكان يستحق الحلم، وسنعملُ على تحقيقه.. والقاهرة تستحق منا أن نحلم من أجلها لتعود أعظم عواصم الدنيا.

مدبولى تطوير منطقة الفسطاط بالكامل الاستثماريين

مواقيت الصلاة

الأربعاء 05:52 صـ
7 جمادى أول 1444 هـ 30 نوفمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:01
الشروق 06:32
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
www www www www www www www www www www shary shary shary anahwa alayaam bneconomy mahttmsr 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز الديار خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar elzman خط أحمر 2030 الأموال محطة مصر almuraba almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web خط أحمر الميدان نيوز web web web web web web web web web web web web web web web web web web
CIB
CIB