×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 17 سبتمبر 2021 09:14 صـ 10 صفر 1443هـ
نجوم الفن

لهذا السبب انشق يوسف الرفاعي ”مكي” في ”الاختيار2” عن صفوف رجال الشرطة.. وهكذا تصدى له كريم عبدالعزيز

الموجز

بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل "الاختيار 2"، والذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي، ويرصد بطولات الشرطة المصرية.

ويتناول العمل فى الحلقة الأولى بشكل متوازى الأحداث فى سيناء وفى القاهرة أثناء الفترة بعد بيان العزل في ٢٠١٣ والتى تعتبر من أصعب الفترات التي مرت بها البلاد من خلال شخصيتى "المقدم زكريا يونس كريم عبد العزيز" من الأمن الوطني وضابط العمليات الخاصة "الرائد يوسف الرفاعي أحمد مكي"، والتحديات التي يتعرض لها كلا منهما أثناء تأدية عمله في مواجهة الإرهاب وأعداء الوطن.

وتميزت الحلقة الأولى بظهور شخصيات من الجزء الأول مثل الضابط أحمد منسي والإرهابي هشام عشماوي وظهور محمد فراج كضيف شرف في مشهد مميز نال استحسان وإشادة الجمهور.

وفى الحلقة الثانية استطاع هاني سرحان مع المخرج بيتر ميمى بحرفية عالية الجمع بين 3 مشاهد في وقتٍ واحد، مشهد إبطال المتفجرات، ومشهد الهجوم على معسكر الضابط يوسف، ومشهد الهجوم على كمين للقوات المسلحة بسيناء، لتسير جميع الأحداث بالتزامن وتنتهي بانتصار القوات المسلحة والداخلية على كل الأصعدة، والنجاح في التصدي للإرهاب والتكفيريين.

وشهدت الحلقة الظهور الأول للفنان إياد نصار، ويقدم دور المقدم الشهيد "محمد مبروك" الذي تولى ملف قضية التخابر، وكذلك استشهاد أحمد فهمي الذي قدم دور "رامي" في الهجوم الإرهابي على الكمين الذي كان يتولى تأمينه في شمال سيناء.

الجدير بالذكر أن مسلسل الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.

أحمد مكي كريم عبد العزيز الاختيار 2 رمضان يوسف الرفاعي المنسي الجيش الشرطة شخصية مكي في الاختيار شخصية كريم عبد العزيز في الاختيار أحمد فهمي

مواقيت الصلاة

الجمعة 09:14 صـ
10 صفر 1443 هـ 17 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:41
الظهر 11:50
العصر 15:19
المغرب 17:59
العشاء 19:17
link
EFG hermes
EFG hermes