الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:41 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

سعد الصغير يكشف عدد زيجاته السرية ونزواته ويفتح النار على أحمد شيبة .. تفاصيل مثيرة

سعد الصغير
سعد الصغير

كشف المطرب الشعبي سعد الصغير عن عدد زيجاته العرفية على زوجته، وموقف زوجته من نزواته، وقال إنه كان شخصا سيئا لكن تحسن كثيرا، وعن رأيه في المطربين الشعبين وخاصة احمد شيبة وعبد الباسط حمودة.

وقال حواره مع المخرجة إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس" : "ولا مرة أتجوزت عرفي على مراتي وأنا كنت وحش.. ومراتي مش موافقة على نزواتي، ولم يسبق لزوجتي ترك البيت أبدا، وأنه من يفعل ذلك أحيانا".

وتمنى سعد الصغير أن يصبح أبناؤه بارين به مثلما فعل مع والدته، مضيفًا: "أريد أن يفعل أولادي مثلما كنت أفعل مع أمي، وأنا بروح كل جمعة الترب لأمي ونفسي ولادي يجولي كل جمعة بعد وفاته".

وكشف الفنان سعد الصغير عن رأيه في أحسن مطرب شعبي في مصر، قائلا: "أحمد شيبة ليس أحسن مطرب شعبي، والفنان عبد الباسط حمودة هو أحسن صوت شعبي في مصر، وكنت غبي لما قولت أن عبد الباسط بيقلدني.. لساني غلط".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.