الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

العرق يمد لسابع جد.. نكشف سر عائلة ” نسل الأغراب ” التى حيرت الجمهور

نسل الاغراب
نسل الاغراب

نجح ابطال مسلسل "نسل الاغراب" في جذب أنظار المتابعين لدراما رمضان هذا العام، ولكن توجد في العمل تفاصيل عائلية متشابكة حيرة الجمهور، وظل يبحث عن شجرة عائلة مسلسل "نسل الأغراب"، ليفهم قصة المسلسل، الذي تعرض حلقاته خلال شهر رمضان الكريم.

أصل الحكاية بدأت من الجد رجب الغريب، الذى تسبب فى تلك المشكلة كلها، وأنجب أربعة رجال وهم أبو غفران، الذي ظهرت صورته في الأحداث نور الشريف، وأبو علي وهو الفنان محمد دياب، ومحفوظ الذى يجسد دوره محمد غنيم، وأبو عساف الذى ظهرت صورته فى الأحداث بشخصية محمود مرسي.

أبو غفران أنجب غفران، هو دور الفنان أمير كرارة الذي تزوج من جليلة مي عمر، وأنجب منها سليم الذي جسد دوره أحمد داش

أبو علي تزوج من فردوس عبدالحميد، أنجب 3، وهم علي وهو دياب، وجليلة وهي مي عمر، وحسين وهو الفنان إدوارد

محفوظ، أنجب مصطفى، أبو عساف، أنجب عساف الذي جسد دوره أحمد السقا، الذي تزوج قبل دخوله السجن من جليلة، وأنجب منها حمزة الذي جسد دوره أحمد مالك

حدثت أزمة عنيفة بين العائلات، وإثرها قتل أحمد السقا والد أمير كرارة، وقتل أمير كرارة والد أحمد السقا، لكن غباء السقا جعله يسقط فى يد الحكومة، ويحكم عليه بالإعدام، ثم تقلل إلى مؤبد 25 عاما، ويخرج بعد 20 عاما، ليجد زوجته جليلة متزوجة من أمير كرارة، ونجله حمزة يعتبر أمير كرارة والده.

وبعد أن يخرج السقا أو عساف من السجن، يجد أن عائلته جميعها اختفى دورها من الحياة، وأن الحكم أصبح في يد غفران الذى يمثل الغجر، ويحاول استعادة دور عائلته مرة أخري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.