×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 13 يونيو 2021 08:06 صـ 3 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

مصطفي قمر يفتح النار على صناع برنامج ”5 نجوم”

قمر
قمر

فتح الفنان مصطفى قمر النار علي صناع برنامج "5 نجوم" والذي يشارك فيه مع 4 نجوم آخرين من خلال فيديو قصير نشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، وعبر من خلاله عن استيائه من منتجي البرنامج ونيته لمقاضاتهم.

واوضح الفنان السبب قائلا: "خذلوني الإخوة منتجي البرنامج، كنت فاكر أنهم هيلتزموا باسمي وبتاريخي، موضحا أن هناك خطأ في الدعاية الخاصة بالبرنامج سواء في إعلانات الشوارع، أو في البرومو، أو التريلر".

وأضاف مصطفى قمر عبر فيديو قصير، أنه سيلجأ إلى الحل القانوني عن طريق المحامي الخاص به لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وختم قائلا": انتظروا اللي هيحصل".


فيما كتب عبر حسابه مرفقا بالفيديو القصير، قائلا:"إلي منتجي برنامج فايف ستارز تصورت أنني اتعامل مع كيان يعرف قيمة الناس ويحفظ لهم مكانتهم ويقدر تاريخهم الكبير في الفن والنجاح، ولكن ظني خاب للأسف وشعوري بالحزن والاندهاش هو ما دفعني للتعليق علي تصرف غير مسؤول يقترب لحد المهزلة، وهو ما قد يدفعني للتدقيق في معاملاتي مستقبلاً ولن انتظر طويلاً لتصحيح هذا الخطا".

والجدير ذكره أن برنامج" ٥ نجوم" يعرض على شاشة MBCمصر في رمضان، ويضم برنامج "5 نجوم" دفعة واحدة وهم غادة عادل، والنجمة نور، والفنان كريم فهمي، والنجم مصطفى قمر، والشاب محمد الشرنوبي، والبرنامج عبارة عن حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، مما يُفجّر الكثير من المواقف المضحكة.

مصطفي قمر 5 نجوم محمد الشرنوبي غادة عادل

مواقيت الصلاة

الأحد 08:06 صـ
3 ذو القعدة 1442 هـ 13 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:31
المغرب 18:57
العشاء 20:30
link link link
EFG hermes
EFG hermes