×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 6 ديسمبر 2021 11:18 صـ 2 جمادى أول 1443هـ
نجوم الفن

إيمان البحر درويش: محمد رمضان صوته وحش وشيرين عبد الوهاب لسانها هيضيعها وأنا مش بغير من حد

ايمان البحر درويش
ايمان البحر درويش

كشف الفنان إيمان البحر درويش عن آراء وحكايات من حياته العملية والشخصية، حيث قال أن صوت الممثل محمد رمضان "كريه ووحش"، مضيفًا: "كل صوت ليه رنة.. هو ممثل كويس إيه اللي يدخله مجال مالوش فيه أي موهبة".

وأكد إيمان البحر درويش خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور"، قائلًا: "محمد رمضان بيقول أنا نمبر وان!.. يلبسها يوم القيامة.. إيه هو اللي ثقة في الله وأنت طالع تغني عريان.. ربنا لا يقبل إلا الطيب.. وبيحفر قبره بإيده إنه بيدخل مجال الغناء".

وأكد إيمان البحر درويش أن شيرين عبد الوهاب من أجمل الأصوات الغنائية، ولكن "لسانها هيضيعها".

وأضاف: "احترم تاريخ محمد منير وهاني شاكر، لأن الاختلاف يثري الفن.. أؤكد أيضًا أنني أحترم تاريخ نفسي.. أنا مش بركب موجة الفن.. لكن غيري بيركب الموجة".

وأكد أنه لا يغار من أي مطرب، رافضًا الغناء للمطرب علي الحجار، قائلًا: "طلبت منه من قبل تقديم حفلة مشتركة، لكنه رفض.. وقدمها مع محمد الحلو.. لكن اليوم لن أغني أغانيه.. مش هديه هذا الشرف".


ويعد برنامج "العرافة" امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

ايمان البحر درويش محمد رمضان شرين عبد الوهاب محمد منير

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:18 صـ
2 جمادى أول 1443 هـ 06 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:37
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
2030 link link
EFG hermes
EFG hermes