الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:25 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سعد الصغير: نجوم المهرجانات معاهم فلوس وأنا لا ولو معايا 5 مليون هبطل شغل

سعد الصغير
سعد الصغير

كشف المطرب الشعبي سعد الصغير كواليس مختلفة من حياته الخاصة والفنية، حيث كشف أن وفاء عامر هي التي تبنته عندما كان يعمل طبال ويغني في مسرحية وبقي عندها في البيت لفترة.

وقال في "شيخ الحارة" الفنان سعد الصغير ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس قائلًا :"وفاء عامر زي أمي وهي اللى ساعدتني في أول فيديو كليب "جوزني بنتك يا معلم" وكانت أيتن عامر معايا".

أكد أن مطربي المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش، حال مشاركتهما في السينما سيحققان نجاحات نظرا لشعبيتهما الكبيرة الحالية، مشيرا إلى أنه لا يمتلك الكثير من الأموال، مقابل نجوم المهرجانات الحاليين، قائلا: "حمو بيكا وشاكوش معاهم فلوس أنا ممعيش عشرة مليون جنيه.. ولو معايا 5 مليون هبطل".

وأضاف الصغير أنه حال امتلاكه 5 ملايين جنيه سيتخلى عن الغناء، مقابل إقامة مشروع خاص به، موضحًا أن فرقته كبيرة ويتحصلون على أجر قليل جدًا للعمل يوميًا، قائلا: "أنا كنت بأخذ في الأفلام فلوس.. وأجري كان مليونا و20 ألفا".

وكشف الفنان سعد الصغير، أن المنتج أحمد السبكي يقدم له الدعم دائمًا، وصرف على أسرته خلال أزمة صحية تعرض لها، قائلا: "أحمد السبكي ده أبويا ويصرف على منطقة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.