الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:16 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حلمي بكر: سعيد بلقب شهريار الموسيقى وطلقت زوجتى بسبب سيجارة

حلمي بكر
حلمي بكر

تحدث الموسيقار حلمى بكر، عن قصص وحكايات في حياته وتطرق عن العديد من الموضوعات وعن كثرة زيجاته وعن زواجه من خالة الفنانة دنيا عبد العزيز، لافتا إلى أن والدها من الأسرة الحاكمة وكانت تعيش في مستوى متميز من الترف.

وأضاف بكر خلال حواره في برنامج «خط أحمر» الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم: «جمعتنا عزومة عند سيدة من الكويت وفوجئت أنها تتناول سيجارة فقمت بشدها وإلقائها لأنني أكره أن أرى سيجارة في يد امرأة».

وتابع حلمي بكر: «بعد الموقف ده سافرت وقامت حرب الكويت، ودخلت القوات العراقية ودمرت كل شيء واختفت، وبعدها انتقلوا إلى سوريا، وفوجئت بأم دنيا بتكلمني وتقولي إن أختها عايزة تتجوزني، وذهبت إلى سوريا واتجوزنا وبعدها بشهر ونصف انفصلنا بسبب عدم قدرتها على الاقلاع عن التدخين».

وأوضح بكر، أنه لا يخجل من تلقيبه بشهريار الموسيقي بسبب كثرة زيجاته التي وصلت إلى 13 مرة بداية من سهير رمزي إلى نارمن الطاهر.

وتابع: «لو حد قادر يعملها هيعملها»، مضيفا أن الفنانة سهير رمزي سيدة عظيمة ومحترمة وكانت زوجته في فترة من الزمن، وكان عمرها 16 عاما حين خطبتها، وانفصلا عن بعضنا وعمرها 24 عاما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.