الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 12:27 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قتل الفنان أحمد رزق في ظروف غامضة.. اعرف التفاصيل

تصاعدت أحداث مسلسل "القاهرة كابول" خلال الحلقة الثالثة، حيث تم رفع الستار عن الضحية الحقيقة المقصودة من مقتل الفنان حسن الذي يقوم بدوره الفنان أحمد رزق، ليكشف أن المقصود هو العميد خالد الذي يقوم بدوره الفنان خالد الصاوي.

انتهت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل القاهرة كابول، عندما فزع الأصدقاء الثلاثة بوفاة رابعهم الفنان حسن، الذي أوصاهم قبل ذهابه «بقولكم إيه.. حبوا بعض»، ليسمع بعدها طلق نار، وعند استطلاع الأمر يكتشف الثلاثة أنه تم اغتياله على يد الإرهاب، حيث يذهب إليه العميد خالد ويموت بين زراعيه، بينما يهرب الشيخ رمزي الذي يجسد دوره الفنان طارق لطفي إلى أحد الشوارع الجانبية.

تتصاعد الأحداث، عندما يصل الشيخ رمزى إلى مكانه رفيعة في الجماعة، لدرجة مبايعته أمير للجماعة الإرهابية.

يستقبل الشيخ رمزى مكالمة من أول حب في حياته منال التي تجسد دورها الفنانة حنان مطاوع، فيسألها هل تحجبت، فتنفي الأمر، على الرغم من أنها تحجبت بالفعل، وتتحول المكالمة إلى مشاحنة بسبب عدم سؤال رمزي على والديه، وسألته «هسمع صوتك تاني بعد كام سنة»، فأخبرها أن أفضل وسيلة تواصل معه هي عبر البريد الإلكتروني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.