×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 12:13 مـ 8 رجب 1444هـ
معرض الكتاب يستضيف رئيس جامعة مصر للمعلوماتية.. و”بهجت”: التحول الرقمي لا يعني الإستغناء عن الإنسانمؤسسة القلعة تفتح باب التقدم للمِنَح الدراسية لشهادة الماجستير من منتصف يناير وحتى 15 إبريلرئيس جامعة القاهرة يعلن انطلاق فعاليات الأنشطة الطلابية خلال إجازة منتصف العام الدراسيلراغبي السفر.. «إيطاليا» تعلن فرص عمل للمصريين في هذه المهنالسيسي ورئيس أرمينيا يشهدان توقيع اتفاقيات تعاون مشترك بين البلدينبلينكن: زيارتى لمصر وإسرائيل والضفة الغربية تؤكد التزامنا بدعم الأمن الإقليمي والعالميريال مدريد يواجه سوسيداد الليلة بالدوري الإسبانيالزمالك يسعي لاستعادة الانتصارات أمام فيوتشر الليلةواشنطن تؤكد دعم القاهرة فى السعى نحو مستقبل مزدهر و تعزيز الأمن الإقليميعمر كمال يكشف عن مشاريع فنية جديدة مع عبد الباسط حمودةوزير التنمية المحلية يتفقد أعمال إنشاء مركز للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامةبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يلتقيان عدداً من عمد ومشايخ وأهالي المحافظة
صحة وجمال

«خلي بالك».. هذه الأعراض تؤكد إصابة الطفل بفيروس كورونا

كورونا
كورونا

بالتزامن مع انتشار اعداد المصابين بفيروس كورونا، فقد نجد بعض الحالات تتعلق بالأطفال ، بعد فترة طويلة من خروجهم من منازلهم ، ينتظم الكثير منهم في المدر،سة والأنشطة الخارجية الأخرى ؛ ومن ثم هناك فرص أكثر للإصابة بالعدوى. ولكن في الوقت نفسه ، بين الأطفال.
إلا أن أن الموجة الثانية تنتشر بشكل أسرع ، يتم مشاهدة حالات أقل خطورة. لكن على المدى الطويل ما يمكن أن تحدث الظروف المادية ، لا يمكن أن يقال حتى الآن. نظرًا لأن هذا الفيروس جديد تمامًا بالنسبة لنا ، فإن الأبحاث والدراسات تجري في جميع أنحاء العالم.
ولهذا فإن التدابير الاحترازية هي المفتاح ، وبالتالي نستعرض معكم الأعراض التي يجب توخي الحذر بشأن الإصابة بفيروس كورونا وخاصة عند الأطفال:

ومن المعروف أن أعراض مرض كورونا تتنوع بسبب طفرة. بصرف النظر عن التهاب الحلق ، والحمى المرتفعة إلى المنخفضة ، والأعراض المعدية المعوية (الإسهال بشكل رئيسي) ، والمشاكل العصبية وما إلى ذلك ، يعاني الأشخاص من جفاف الفم (جفاف الفم) ، واللسان COVID والقرحة بسبب عدم إفراز اللعاب. قد يعاني الأطفال أيضًا من انسداد أو سيلان الأنف وفقدان الشهية.

وبالتالي لا تتجاهل أبدًا أي أعراض تظهر علي أطفالك ؛ ترقب أي إزعاج قد يعاني منه طفلك ، لأن الصداع والتعب غير الضروري ليسوا أيضًا أعراضًا شائعة ولكنها ملحوظة.

فيروس كورونا الموجة الثانية الأطفال الأعراض التي يجب توخي الحذر بشأن الإصابة بفيروس كورونا وخاصة عند الأطفال:

مواقيت الصلاة

الأحد 12:13 مـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB