×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 23 سبتمبر 2021 08:48 مـ 16 صفر 1443هـ
صحة وجمال

«خلي بالك».. هذه الأعراض تؤكد إصابة الطفل بفيروس كورونا

كورونا
كورونا


بالتزامن مع انتشار اعداد المصابين بفيروس كورونا، فقد نجد بعض الحالات تتعلق بالأطفال ، بعد فترة طويلة من خروجهم من منازلهم ، ينتظم الكثير منهم في المدر،سة والأنشطة الخارجية الأخرى ؛ ومن ثم هناك فرص أكثر للإصابة بالعدوى. ولكن في الوقت نفسه ، بين الأطفال.
إلا أن أن الموجة الثانية تنتشر بشكل أسرع ، يتم مشاهدة حالات أقل خطورة. لكن على المدى الطويل ما يمكن أن تحدث الظروف المادية ، لا يمكن أن يقال حتى الآن. نظرًا لأن هذا الفيروس جديد تمامًا بالنسبة لنا ، فإن الأبحاث والدراسات تجري في جميع أنحاء العالم.
ولهذا فإن التدابير الاحترازية هي المفتاح ، وبالتالي نستعرض معكم الأعراض التي يجب توخي الحذر بشأن الإصابة بفيروس كورونا وخاصة عند الأطفال:


ومن المعروف أن أعراض مرض كورونا تتنوع بسبب طفرة. بصرف النظر عن التهاب الحلق ، والحمى المرتفعة إلى المنخفضة ، والأعراض المعدية المعوية (الإسهال بشكل رئيسي) ، والمشاكل العصبية وما إلى ذلك ، يعاني الأشخاص من جفاف الفم (جفاف الفم) ، واللسان COVID والقرحة بسبب عدم إفراز اللعاب. قد يعاني الأطفال أيضًا من انسداد أو سيلان الأنف وفقدان الشهية.

وبالتالي لا تتجاهل أبدًا أي أعراض تظهر علي أطفالك ؛ ترقب أي إزعاج قد يعاني منه طفلك ، لأن الصداع والتعب غير الضروري ليسوا أيضًا أعراضًا شائعة ولكنها ملحوظة.

فيروس كورونا الموجة الثانية الأطفال الأعراض التي يجب توخي الحذر بشأن الإصابة بفيروس كورونا وخاصة عند الأطفال:

مواقيت الصلاة

الخميس 08:48 مـ
16 صفر 1443 هـ 23 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:17
الشروق 05:44
الظهر 11:47
العصر 15:15
المغرب 17:51
العشاء 19:09
EFG hermes
EFG hermes