×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 25 أكتوبر 2021 10:24 صـ 19 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

إيمان البحر درويش :علي الحجار بيغير مني ولا يحبني ولا أحترم تاريخ أي فنان غيري

الموجز

تحدث المطرب إيمان البحر درويش عن رأيه في أبناء جيله من المطربين، وقال إن محمد منير قدم "سو يا سو" وهي أغنية لا تعجبه لكنها نجحت مع الجمهور، في حين أحبه عندما غنى "ما نرضاش" وقدم أغاني مع الشاعر عبد الرحيم منصور.

وتابع أن هاني شاكر يقوم باختيارات لا تناسب ذوقه، وأن أغنية "لو بتحب حقيقي" كان من المفروض أن تغنيها مطربة، لأن لحنها به نعومة ودلع، وكلماتها تقول "كنت وقفت في وش الريح"، ومن يقف في مواجهة الريح هو الرجل وليس المرأة.

قال إيمان البحر درويش إنه لا يحترم تاريخ أي فنان غيره، لأنه الوحيد بين أبناء جيله الذي لم يغني أغنية "من غير ليه" للموسيقار محمد عبد الوهاب، بعد تحقيقها النجاح، مشيرا إلى أن مدحت صالح ومحمد الحلو وعلي الحجار، يمكنهم غنائها، أما محمد منير فلم يغنها لأنها لا تناسب نوعية الأغاني التي يقدمها.

كشف درويش عن موقفه من الفنان علي الحجار، قائلا إنه شعر بالغيرة الفنية منه بعد تقديمه لأغنيتي "لما كنت عيدك" و"لما الشتا يدق الببان"، لكنه لا يشعر بالغيرة منه كمطرب.

رفض إيمان البحر درويش أن يغني مقطع من أغنية لعلي الحجار، مبررا ذلك بأن الأخير رفض مشاركته تقديم حفل غنائي يغني كل منهما أغاني الآخر، وبعدها قبل فعل نفس الشيء مع محمد الحلو.، ولم يقبل طلب بسمة وهبة بالمبادرة بالغناء له، وقال مستنكرا: "مش همنحه الشرف ده".

تذكر "درويش" موقف وصفه بأنه أظهر حقيقة مشاعر علي الحجار تجاهه في بدايتهما الفنية، حين قابله وقال له "المطرب الجميل"، وهو مصطلح رأى أن الحجار من خلاله يعتبره مجرد شكل جميل يعجب الفتيات وليس مطربا حقيقيًا.

إيمان البحر درويش علي الحجار هاني شاكر محمد عبد الوهاب

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:24 صـ
19 ربيع أول 1443 هـ 25 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:36
الشروق 06:04
الظهر 11:39
العصر 14:50
المغرب 17:15
العشاء 18:33
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes