×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 30 سبتمبر 2022 07:07 مـ 5 ربيع أول 1444هـ
الرئيس الأوكراني يُعلن تقديم طلب عاجل للانضمام إلي «الناتو»«التنمية المحلية» تُعلن عن 77 وظيفة قيادية جديدة بالمحافظات خلال أياموزير التنمية المحلية: زيارات ميدانية لفرق الوحدة المركزية لـ ”حياة كريمة” بالوزارة للمحافظاتالجامعة الالمانية بالقاهرة تحتفل على مدار 3 أيام بتخرج أبنائها دفعة عام 2021-2022وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الشتوية لفتح وغلق المحال التجارية والمطاعممباحث القاهرة تنجح فى ضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزة شخصين بالشروقإحباط محاولة وتهريب 15 ألف طربة حشيش و2 طن بانجو و200 كيلو لمخدر الهيدروبالسويسالأيام الأخيرة في حياة عماد حمدى وعلاقتها بـ عمر الشريف ورائها في النجمات الشباب .. أبرز تصريحات نادية الجندينور تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ”موضوع عائلى 2”حسين الجسمي يطرح أغنيه الجديدة ”دعيت الله”نبأ مؤسف عن الرئيس الروسي بوتينالتعليم العالي تنظم حملة صحية لإجراء عدد من التحاليل للعاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالمجان
نجوم الفن

إيمان البحر درويش :علي الحجار بيغير مني ولا يحبني ولا أحترم تاريخ أي فنان غيري

الموجز

تحدث المطرب إيمان البحر درويش عن رأيه في أبناء جيله من المطربين، وقال إن محمد منير قدم "سو يا سو" وهي أغنية لا تعجبه لكنها نجحت مع الجمهور، في حين أحبه عندما غنى "ما نرضاش" وقدم أغاني مع الشاعر عبد الرحيم منصور.

وتابع أن هاني شاكر يقوم باختيارات لا تناسب ذوقه، وأن أغنية "لو بتحب حقيقي" كان من المفروض أن تغنيها مطربة، لأن لحنها به نعومة ودلع، وكلماتها تقول "كنت وقفت في وش الريح"، ومن يقف في مواجهة الريح هو الرجل وليس المرأة.

قال إيمان البحر درويش إنه لا يحترم تاريخ أي فنان غيره، لأنه الوحيد بين أبناء جيله الذي لم يغني أغنية "من غير ليه" للموسيقار محمد عبد الوهاب، بعد تحقيقها النجاح، مشيرا إلى أن مدحت صالح ومحمد الحلو وعلي الحجار، يمكنهم غنائها، أما محمد منير فلم يغنها لأنها لا تناسب نوعية الأغاني التي يقدمها.

كشف درويش عن موقفه من الفنان علي الحجار، قائلا إنه شعر بالغيرة الفنية منه بعد تقديمه لأغنيتي "لما كنت عيدك" و"لما الشتا يدق الببان"، لكنه لا يشعر بالغيرة منه كمطرب.

رفض إيمان البحر درويش أن يغني مقطع من أغنية لعلي الحجار، مبررا ذلك بأن الأخير رفض مشاركته تقديم حفل غنائي يغني كل منهما أغاني الآخر، وبعدها قبل فعل نفس الشيء مع محمد الحلو.، ولم يقبل طلب بسمة وهبة بالمبادرة بالغناء له، وقال مستنكرا: "مش همنحه الشرف ده".

تذكر "درويش" موقف وصفه بأنه أظهر حقيقة مشاعر علي الحجار تجاهه في بدايتهما الفنية، حين قابله وقال له "المطرب الجميل"، وهو مصطلح رأى أن الحجار من خلاله يعتبره مجرد شكل جميل يعجب الفتيات وليس مطربا حقيقيًا.

إيمان البحر درويش علي الحجار هاني شاكر محمد عبد الوهاب

مواقيت الصلاة

الجمعة 07:07 مـ
5 ربيع أول 1444 هـ 30 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:43
العشاء 19:00
الزمان الطريق