الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:04 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نادي تركي يرغب في خطف نجم الأهلي

أفشة
أفشة

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي أن نادي جالطا سراي التركي، يرغب في ضم محمد مجدي أفشة نجم فريق الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب الوسائل الإعلام التركي، فإن نجم المارد الأحمر جذب أنظار مسؤولي جالاتا سراي، خلال متابتعم لـ مصطفى محمد لاعب الزمالك، الذي تعاقد معه النادي خلال الشتاء الماضي، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

واشارت التقارير الصحفية الواردة أن مجلس إدارة الفريق التركي يجهز عرضا لتقديمه إلى الأهلي بنهاية الموسم الجاري، من أجل ضم محمد مجدي أفشة.

ومن المعروف أن نجم وسط الشياطين الحمر قد شارك رفقة المارد الأحمر في 16 مباراة في مسابقتي الدوري ودوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، سجل خلالهما 3 أهداف، وصنع 7 أخرى.

وبحسب موقع تسعير اللاعبين الدولي والذي أيضا يحدد القيمة التسويقية فإن أفشة 1.5 مليون يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

ومن جهة أخرى يستعد المارد الأحمر تحت قيادة المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لمواجهة الزمالك، المقرر لها، بعد غد، الأحد، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

والجدير بالذكر أن الفارس الأبيض يتربع على صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 33 نقطة ويتبقى له 4 مباريات مؤجلة، بينما يتواجد الأهلي في المركز الرابع بـ 27 نقطة، ويتبقى له 7 مواجهات مؤجلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.