×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 01:02 مـ 8 ربيع أول 1444هـ
«المصرية لنقل الكهرباء» توقع عقدا لتدعيم الشبكة بالقاهرة والإسكندرية وغرب الدلتا بـ95 ملايين جنيهوزير الكهرباء يتابع مؤشرات الأداء بنطاق عمل شركة شمال القاهرةشكرى يشارك في اجتماع كينشاسا التحضيرى لمؤتمر cop27السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحةبي تك تسعى نحو المزيد من النمو والتوسع عن طريق استثمار جديد للشركة السعودية المصرية للاستثماروزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطيرهاتولها راجل.. هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي ياسمين عز بعد تصريحاتها الأخيرةحمادة هلال يختتم حفلات صيف الإسكندرية مع طلاب تربية رياضية (صور)الشركة الشرقية ”إيسترن كومباني” تفوز ببطولة الجمهورية للشركات الـ 55 ببورسعيد للمرة الـ 20 على التواليمصدر أمنى : مصدرات قطاع الأحوال المدينة عدا ”القيد العائلى” ليس لها مدة صلاحية
نجوم الفن

خالد النبوي يعود لمنزله.. وهذه تطورات إصابته بفيروس كورونا

الموجز

أكد الفنان مراد مكرم على شفاء الفنان خالد النبوي من فيروس كورونا المستجد.

وكتب مراد مكرم عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد الله خالد النبوي فنانا العبقري وحبيب الملايين رجع بيته".

ونُقل خالد النبوي إلى المستشفى خلال الأيام الماضية بعد إصابته بكورونا، وطالبت زوجته، السيدة منى المغربي، جمهوره ومحبيه بالدعاء له، وكتبت عبر صفحتها على فيسبوك: "خالد تعبان أوي، من فضلكوا تدعولو".

وحرص خالد النبوي طمأنة جمهوره على حالته الصحية بعد إصابته بكورونا، عبر حسابه على بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، قائلا: "الحمد لله في آخر فترة العزل.. إن شاء الله أخرج منها على خير.. مرض كورونا خطير ربنا يحفظكم منه واتمنى الشفاء العاجل لكل الناس".وهنأ خالد النبوي جمهوره بقدوم شهر رمضان المبارك.

وكان خالد النبوي خطف الأنظار مؤخرا بظهوره في فيلم "تعالوا مصر" الذي تم عرضه خلال الاحتفالية المصاحبة لموكب نقل المومياوات الملكية، وتحدث خلاله عن الحضارة المصرية والترميمات التي حدثت خلال السنوات الأخيرة للعديد من الاماكن الآثرية الهامة في مصر.

خالد النبوي فيروس كورونا المستجد موكب نقل المومياوات

مواقيت الصلاة

الإثنين 01:02 مـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق