×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 7 ديسمبر 2022 06:27 صـ 14 جمادى أول 1444هـ
شيرين عبد الوهاب تهنئ المنتخب المغربي بفوزه علي إسبانياأشهر مشجعتان كفيفتان بمدرجات الأهلي يبعثن رسائل شكر لرجال الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقيةمهرجان الأمم المتحدة للفنون يهدي الفنانة سيمون جائزة فاتن حمامةعذرًا إسبانيا.. أول تعليق من محمد هنيدي علي فوز المغرب اليوممحمد حميص: المغرب وحدت العالم العربي بسبب كرة القدموزير التعليم العالى يشهد مراسم توقيع اتفاقية تعاون فى مجال الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعيةأمين اتحاد الجامعات العربية: يجب أن يكون هناك نظاما تعليما ديمرقراطيا يسمح بالالتحاق بمراحل التعليم المختلفةسهير جودة تهنئ شريهان بعيد ميلادها: قاهرة المستحيل وبتخلق من كل نهاية بداية جديدةمحمد علي رزق يحتفل بقدوم طفلته الجديدةمباحث القاهرة تواصل ضبط وملاحقة الهاربين من تنفيذ أحكام قضائيةالبوابة الاقتصادية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تنظم الفعالية السنوية بمناسبة الذكرى الخامسة لتأسيسهاكلية العلاج الطبيعي بالجامعة المصرية الصينية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهمم
نجوم الفن

أول رد من هبة عبد الغنى على الهجوم عليها بسبب شخصيتها فى”الطاووس” :” الواقع أسوأ من ذلك بكثير”

الطاووس
الطاووس

احدثت الفنانة هبة عبد الغني، خلال حلقة الأولى من مسلسل "الطاووس"، الذي يتم عرضه في الوقت الحالي عبر شاشات القنوات الفضائية، ، موجة من الغضب من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، خاصة بعدما قامت بضرب شقيقتها الصغرى"سهر الصايغ"، بعد وفاة والدها و تركت طليقها يطردها منزل والدها علي اثر فضيحة فيديو الساحل في منتصف الليل.

ومن جانبها، أعربت هبة عبد الغني عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقها على شخصية سمية سواء الإيجابية أو السلبية التي تهاجمها، قائلة:" إن أكثر من أسعدها هو أنها استطاعت أن توصل للمشاهدين، المعني الذي تهدف إلية من وراء شخصية سمية".
ووجة هبة رسالة لكل من هاجمها
على هذا الأمر، قائلة:" يا جمعاة ده تمثيل و اجتهدنا أنا و سهر الصايغ، وكل أننا نكون مخلصين للشخصيات اللي بنلعبها و للمشروع ككل بدون النظر لأي حسابات أخري، و نفذنا رؤية الأستاذ رؤوف عبدالعزيز، قدر استطاعتنا بمنتهي الدقة".

واضافت:"سعيدة بردود الفعل العنيفة و المتعاطفة و فاهمه و مستوعبه إن بعضها انفعالي و مقدره غضب الجمهور و أن كنت عملت فيديو بامزح معاهم فيه فد علشان اخفف بس من حدة انفعالاتهم و للتذكره بس أننا ممثلين و أن دا مسلسل مش واقع".

واختتمت حديثها، قائلا:" إن الواقع أسوأ من ذلك بكثير و أبطاله الحقيقيين منتشرين وسطنا دون رادع".
وكانت هبة عبد الغني تلقت ردود فعل عنيفة علي صفحات التواصل الاجتماعي عقب عرض ألحلقه ألثالثه من مسلسل الطاووس و الذي تلعب فيه دور سميه الشقيقة الكبرى ل امنيه و الذي تقوم به سهر الصايغ.

ورغم تلقى هبه لاشادات حول اللوك الذي ظهرت به في مسلسل الطاووس وأنها أقرب في الشكل للامهات او الزوجات داخل بيوتهن ألا أن الجمهور تفاعل بشكل كبير مع الدور الذي تقدمه متعاطف مع أمنية "سهر الصايغ" ومهاجما هبه عبد الغني لافعالها خاصة في المشهد الذي دار بين سمية" هبة عبد الغني" وأمينة "سهر الصايغ" والتي أظهرت مدى الحقد الدفين من قبل سمية لأمنية ، والذي ظهر بشكل احترافي في ظل إصرار سمية على مشاهدة والدها فضيحة شقيقتها نظرا لحبه لها وتفضيله عليها، ثم تلي هذا المشهد قيام زوج سمية " أشرف مصيلحي" بطرد أمينة من منزل والدها في مشهد مأسوي.

مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

الطاووس جمال سليمان هبة عبد الغني

مواقيت الصلاة

الأربعاء 06:27 صـ
14 جمادى أول 1444 هـ 07 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:38
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services
CIB
CIB