الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:57 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد هنيدى يكشف عن مفاجأة جديدة لجمهوره.. اعرف الحكاية

هنيدي
هنيدي

كشف النجم محمد هنيدي، اليوم لجماهيره عن المفاجأة التي شوق لها جمهوره طويلا خلال الفترة الماضية، حيث اعلن عن مشاركته في لعبة «ببجي موبايل» بدءا من عيد الفطر المبارك.

وتداول محمد هنيدي، مقطع فيديو، عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك»، معلقا: «في ببجي موبايل أقوى لعبة في العالم.. والآن المفاجأة.. هنيدي في ببجي موبايل أقوى لعبة في العالم.. بعبع الليل وفارس الظلام جالكوا.. هتلعبوا بصوت هنيدي PUBG MOBILE».

وظهر «هنيدي» خلال الفيديو، قائلا: «استنونا في العيد هنلعب بابجي موبايل بصوتي، بحنجرتي، وإن شاء الله هنكسر الدنيا».

وكان الفنان محمد هنيدي، قد أثار حيرة متابعيه، خلال الأيام الماضية، مؤكدا وجود مفاجأة ستغير مجرى التاريخ سيعلنها يوم 4 رمضان الجاري، الموافق يوم 16 أبريل.

وكتب «هنيدي» عبر صفحته على فيس بوك، منذ ثلاثة أيام، قائلا: «انتظروني يوم 16 أبريل.. 4 رمضان.. شيء ما قادم سيغير التاريخ للأبد»

وأتبع ذلك بمنشور آخر: «يا كاتب التاريخ.. لا تغلق الصفحات.. في حاجات جديدة لسة هنكتبها يوم 16 أبريل.. 4 رمضان»

واختتم مساء أمس، قائلا: «غدا.. واللي هيقدر يتوقع هعمله حاجة.. إيه هي مش عارف»، ولم يتمكن أي من الجمهور توقع المفاجأة التي أعلنها اليوم، وتمثلت في مشاركته بلعبة «ببجي موبايل» العالمية، عن طريق خوض غمار اللعبة باستخدام صوته

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة