×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 16 مايو 2021 01:06 مـ 4 شوال 1442هـ
نجوم الفن

شاهد.. أحدث ظهور لـ نضال الشافعي من كواليس ”هجمة مرتدة” برفقة هند صبري

الموجز

كشف الفنان نضال الشافعي عن صورة جديدة له برفقة الفنانة هند صبري وذلك من كواليس مسلسل "هجمة مرتدة" الذي يعرض حاليًا على الشاشات ويقوم ببطولته الفنان أحمد، حيث قام بنشرها على خاصية "الأستورى" على حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام"، وخلال الأيام الماضية أستطاع المسلسل أن يحقق نجاح جماهيري كبير ونسب مشاهدات كما تصدر العمل موقع التدوينات القصيرة "تويتر" ومحركات البحث عبر "جوجل".

مسلسل "هجمة مرتدة" تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، انتاج سينرجى، ويشارك في بطولته كل من أحمد عز، ماجدة زكى، وهند صبرى، والفنان صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم ومجموعة كبيرة من الشباب.

من جانب آخر يشارك نضال الشافعي في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" الذي يعرض حاليًا على الشاشات ويظهر خلال الأحداث كضيف شرف حيث يجسد شخصية بدوى من أهل سيناء، وخلال تصريحات صحفية أعرب الشافعى عن سعادته وفخره للمشاركه في هذا العمل الوطني.

يشارك في بطولة مسلسل "الاختيار" الجزء الثاني نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم كريم عبد العزيز وأحمد مكى وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولى، إضافة عدد ضيوف الشرف الذين يظهرون خلال الحلقات على غرار الجزء الأول، وهو سيناريو وحوار هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى

نضال الشافعي الاختيار أحمد مكي كريم عبد العزيز هجمة مرتدة أحمد عز هند صبري

مواقيت الصلاة

الأحد 01:06 مـ
4 شوال 1442 هـ 16 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:21
الشروق 05:01
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:42
العشاء 20:10
link link link link link
EFG hermes
EFG hermes