×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 13 يونيو 2021 07:53 مـ 3 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

اغتالوا العناصر المؤثرة في الشرطة.. تكليفات الجماعة الإرهابية أثناء فض رابعة

الاختيار 2
الاختيار 2

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل «الاختيار 2»، والتي ظهرت فيها واقعة فض رابعة العدوية، بدء من إطلاق النيران على قوات الأمن المكلفة بفض الاعتصام، من جماعة الإخوان الإرهابية التي كانت موجودة في الميدان، حيث توالت الإصابات بين صفوف الشرطة، رغم التنبيه الكثير من قائد قوات الفض بالتعامل السلمي.

وقبل تبادل إطلاق النيران، سّمحت قوات الأمن بالخروج الأمن دون أي مقاومة للمعتصمين، وخرج الكثيرون من الميدان، وسط دعوات من الجماعات الإرهابية بعدم الخروج، ومهاجمة قوات الشرطة، وقال أحد أعضاء الجماعة للعناصر: «حاولوا تختاروا العناصر بالشرطة المؤثرة».

ورصد المسلسل عددًا كبيرًا من الفيديوهات الحقيقية من أرض الواقع، وظهر حمل عناصر الجماعة الإرهابية للسلاح وإطلاق النار على ضباط الشرطة وأمناء الشرطة، في حين يهتفون للمواطنين بأن الشرطة تقتل عددًا كبيرًا منهم.

وتعالت مكبرات الشرطة: «وزارة الداخلية تناشد المعتصمين بالاحتكام إلى العمل وتغليب مصلحة الوطن، وزارة الداخلية حريصة كل الحرص على سلامة كافة المعتصمين وعدم إراقة نقطة دم واحدة»

قرر مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة تامر مرسي، إذاعة حلقة اليوم السبت 5 رمضان من مسلسل «الاختيار 2» دون فواصل إعلانية، وقال المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة، إن القرار صدر بتحديد الحلقة 5 كونها تحتوي على أحداث مهمة مرت على تاريخ مصر، وعليه كان القرار بالتنازل عن حصيلة الفواصل الإعلانية المسبق حجزها.

ويعرض مسلسل الاختيار 2، على قناة «ON» في التاسعة والنصف مساءً، وهو أحد الأعمال التي جرى إنتاجها في خدمة القضايا الوطنية المصرية ضمن مهمة القوة الناعمة، وحقق العمل في الأيام الماضية مشاهدة قوية، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، سيناريو هاني سرحان، إنتاج شركة سينرجي، إخراج بيتر ميمي.

كريم عبد العزيز أحمد مكي الاختيار2

مواقيت الصلاة

الأحد 07:53 مـ
3 ذو القعدة 1442 هـ 13 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:31
المغرب 18:57
العشاء 20:30
link link link
EFG hermes
EFG hermes