×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 22 مايو 2022 07:15 صـ 21 شوال 1443هـ
نجوم الفن

مفيش صعيدى كده.. حكاية ”لوك” أحمد مالك وأحمد داش فى مسلسل ”نسل الأغراب”

مالك وداش
مالك وداش

لفت ظهور كل من أحمد مالك وأحمد داش مرتديان العمة والجلباب خلال أحداث مسلسل "نسل الأغراب" أنظار الجمهور، وأثارت جدلًا واسعا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتساءل الكثيرون هل يرتدي الشباب في مثل هذا العمر عمة مكونة من 7 أدوار؟ وماذا عن الجلباب؟

وكشف أحد كبار الصعيد في تصريح له أن الشباب في الصعيد في مثل عمر داش ومالك لا يرتدون عمة 7 أدوار ولكن يرتديها كبار السن والكيالين أي بائعي الغلة، وكان في السابق تختلف ربطة العمة باختلاف البلدة واختلاف المهن.

وأضاف الضبع أن طريقة لبس العباءة الصعيدية خاطئة في المسلسل، فالشباب في مثل هذا السن لا يرتدون عباءة وفوقها لباس فضفاض يرتدون جلباب وفي حال كان مستواه المادي عالي يرتدي جلباب صوف مزود ببطانة ويرتدي فوقها كوفية.

وأضاف الضبع أن مسلسل "نسل الأغراب" به كم من المبالغة في كل شئ فعلى سبيل المثال لا يمكن أن تشاهد سيدة تسوق سيارة حتى ولو كانت زوجة العمدة وعين أعيان البلدة ففي حال قررت الذهاب إلى أي مكان لابد أن يكون رجل بصحبتها سواء زوجها أو نجلها.

واضاف ان زي المرأة في الصعيد ليس بهذا الشكل فلا يوجد سيدة تضع ماكياج كامل في المنزل وتترك شعرها منسدلا وترتدي عباءة مفتوحة حتى ولو كانت زوجة أغنى رجل في الصعيد.

و"نسل الأغراب" بطولة الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، وضم العديد من الفنانين منهم نجلاء بدر، فردوس عبد الحميد، محمد مهران، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة "سينرجي"، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

أحمد مالك أحمد داش نسل الأغراب أحمد السقا امير كرارة

مواقيت الصلاة

الأحد 07:15 صـ
21 شوال 1443 هـ 22 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:17
الشروق 04:58
الظهر 11:52
العصر 15:28
المغرب 18:45
العشاء 20:15
matchat2030bneconomyelmydannews