×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 6 مايو 2021 06:08 صـ 24 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

مغتصبي سهر الصايغ يعتدون بالضرب المبرح على جمال سليمان بعد منعهم من السفر

الموجز

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "الطاووس" العديد من الأحداث المثيرة حيث بدأ المشهد الأول بذهاب صحفية "إلى سهر الصايغ لتتحدث معها عن المحامي كمال، والذى يجسد دوره الفنان جمال سليمان كونه يستغلها كعادته في الحصول على تعويضات فقط، وطالبتها بأن تكون معها وأنها ستحول قضيتها إلى قضية رأي عام، وستوكل محام آخر لها لديها تثق به.

وتصاعدت الأحداث عندما صدر قرارًا بمنع الشباب أصحاب فيديو الاغتصاب من السفر، بعد القضية التي رفعها المحامي كمال، عليهم، ليفاجأ "زين" أثناء مغادرة البلاد بمنعه من السفر، وأثناء عودة جمال سليمان المنزله تعرض للضرب المبرح على أيدى الشباب المتورطين في قضية الإغتصاب.

حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ويتناول موضوعًا من الموضوعات الاجتماعية الشائكة وهي التحرش وذلك عن فئة من الشباب المدللين وأهلهم أصحاب نفوذ وسطوة، ولديهم انحرافات سلوكية، كما يحذر من مخاطر وأضرار مواقع التواصل الاجتماعي على الشباب.

مسلسل "الطاووس" من تأليف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وبطولة جمال سليمان، سهر الصايغ، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، مها نصار، فرح الزاهد، نهال عنبر، عابد عناني وعدد آخر من الفنانين.

سهر الصايغ جمال سليمان الطاووس سميحة أيوب أحمد فؤاد سليم رانيا محمود ياسين

مواقيت الصلاة

الخميس 06:08 صـ
24 رمضان 1442 هـ 06 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:32
الشروق 05:08
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:35
العشاء 20:01
link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes