الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 11:32 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سوزان نجم الدين تكشف عن سر ارتدائها النقاب وحقيقة زواجها من الكينج محمد منير.. تفاصيل مثيرة

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

كشفت الفنانة سوزان نجم الدين عن العديد من الأسرار في حياتها وعن سبب ارتدائها النقاب وعلاقتها بالفنان محمد منير وهلي عرض عليها الزواج ام لا من خلال حوار جرئ لها.

وقالت «نجم الدين»، خلال استضافتها ببرنامج «شيخ الحارة والجريئة»، والذي تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي، على فضائية «القاهرة والناس»، أنها قامت بارتداء النقاب لمدة عامين هربًا من الإرهابيين في سوريا: «كان فيه سنتين عشنا فيهم ظروف صعبة جدا في سوريا، ومكناش عارفين نتحرك، واسمي كان موجود على صفحات الإرهابيين للجيش الحر، وكان كل الناس اللي مكتوب أساميهم لازم يذبحوهم».

وأوضحت أنها تعشق كثيرا الكينج محمد منير وهو من ساعدها كثيرا عندما جاءت إلى مصر، حيث أن كل ما يجمعه بها هو الصداقة فقط لا غير، «هو معرضش عليا الزواج، وأنا بحبه أوي وده الكينج بتاعنا كلنا مش بس مصر ولكن للكرة الأرضية كلها، وهو صديقي القريب لينا كلنا».

وأكدت أنها في أحيان عدة تنسحب من الأعمال الفنية حتى وإن كانت البطولة المطلقة، حيث أن أعمالها في سوريا قوية أكبر من أعمالها في مصر، «أنا بانيه تاريخ عظيم واسم كبير مهم بدي أحافظ عليه، وعلشان كده بختار الأعمال اللي بتضيف ليا، وكل أعمالي في مصر راضية عنها، إلا عمل واحد ما راضية عن نتائجه وهو مذكرات سيئة السمعة».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.