×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 08:16 مـ 25 ربيع آخر 1443هـ
نجوم الفن

سوزان نجم الدين تكشف عن سر ارتدائها النقاب وحقيقة زواجها من الكينج محمد منير.. تفاصيل مثيرة

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

كشفت الفنانة سوزان نجم الدين عن العديد من الأسرار في حياتها وعن سبب ارتدائها النقاب وعلاقتها بالفنان محمد منير وهلي عرض عليها الزواج ام لا من خلال حوار جرئ لها.

وقالت «نجم الدين»، خلال استضافتها ببرنامج «شيخ الحارة والجريئة»، والذي تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي، على فضائية «القاهرة والناس»، أنها قامت بارتداء النقاب لمدة عامين هربًا من الإرهابيين في سوريا: «كان فيه سنتين عشنا فيهم ظروف صعبة جدا في سوريا، ومكناش عارفين نتحرك، واسمي كان موجود على صفحات الإرهابيين للجيش الحر، وكان كل الناس اللي مكتوب أساميهم لازم يذبحوهم».


وأوضحت أنها تعشق كثيرا الكينج محمد منير وهو من ساعدها كثيرا عندما جاءت إلى مصر، حيث أن كل ما يجمعه بها هو الصداقة فقط لا غير، «هو معرضش عليا الزواج، وأنا بحبه أوي وده الكينج بتاعنا كلنا مش بس مصر ولكن للكرة الأرضية كلها، وهو صديقي القريب لينا كلنا».


وأكدت أنها في أحيان عدة تنسحب من الأعمال الفنية حتى وإن كانت البطولة المطلقة، حيث أن أعمالها في سوريا قوية أكبر من أعمالها في مصر، «أنا بانيه تاريخ عظيم واسم كبير مهم بدي أحافظ عليه، وعلشان كده بختار الأعمال اللي بتضيف ليا، وكل أعمالي في مصر راضية عنها، إلا عمل واحد ما راضية عن نتائجه وهو مذكرات سيئة السمعة».

سوزان نجم الدين محمد منير سوريا

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 08:16 مـ
25 ربيع آخر 1443 هـ 30 نوفمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:01
الشروق 06:32
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes