×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 يونيو 2021 03:13 مـ 15 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

عبد الباسط حمودة: سعيد بلقب ”حكمدار الأغنية الشعبية” وحمو بيكا مش مغنى وشاكوش بيقلدنى

عبد الباسط حمودة
عبد الباسط حمودة

كشف المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة، عن العديد من كواليس حياته الشخصية واراء مختلفة في مطربين اخرين، وقال إنه حصل على عدة ألقاب مثل "حكمدار الأغنية الشعبية"، و"خبير علم النغم"، لافتًا إلى أن هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية وصفه بأنه من أفضل المطربين الشعبيين، وقال عنه محمد فؤاد إنه "داهية سوداء في المزيكا".


وأضاف حمودة خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور": عن رأيه في مطربي المهرجانات الشعبية، قائلاً: "هوجة وهتعدي، بس عمر كمال وشاكوش بيغنوا، عمر كمال أفضل في الأداء، وشاكوش "شاربني" ويحب يزعق وبيقلدني، أما حمو بيكا فهو الدم الخفيف والواد الكويس الغلبان الطيب لكن هو مش مغني طبعا.. إحنا موضوع وهما موضوع".

وقال : "حمو بيكا عمل اللي عمله وخلاص، وده مش مطرب، المونولوجيست أقوى منه، أنا مسميه الفكاهي، محصلش مونولوجيست بيضحكني، هي جاية معاه وربنا يكرمه".

ويعد برنامج "العرافة" امتدادًا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

عبد الباسط حمودة عمر كمال شاكوش حمو بيكا العرافة

مواقيت الصلاة

الجمعة 03:13 مـ
15 ذو القعدة 1442 هـ 25 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:58
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33
link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes