الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 04:16 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر صورة من محضر تحقيقات النيابة العامة في حادث قطار طوخ

قطار طوخ
قطار طوخ

.

كشف المصابون في حادث انقلاب قطار طوخ لفريق النيابة المكون من النيابة الكلية ببنها ونيابتي مركز وقسم بنها إنهم فاجئوا بأصوات اهتزازات شديدة في عربات القطار وفجأة انقلبت عربات مؤخرة القطار، فيما خرجت باقي العربات عن القضبان.

و استمع فريق من النيابة العامة ببنها برئاسة المستشار عبدالله علي مدير نيابة بنها، إلى المصابين المحجوزين من ضحايا قطار طوخ الذي أسفر عن وفاة 11 شخصا، وإصابة 98

تضمنت التحقيقات سؤال 32 مصابا بمستشفى بنها الجامعي من إجمالي 42 مازالوا محجوزين بالمستشفى بينما خرج 23 مصابا من المستشفى.

كما قررت النيابة انتداب الطب الشرعي لإجراء مناظرة الجثث وعمل تحليل DNA للجثث المجهولة، حيث أن عدد كبير من الجثث مجهولة الهوية حتى الأن، حيث استقبلت مستشفيات طوخ وبنها العام وكفر شكر، وقليوب جثث الضحايا.

كما كشفت التحقيقات وجود أطفال بين مصابي الحادث إصابتهم ما بين خفيفة ومتوسطة،.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy