الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 07:12 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ماذا قالت البحرين عن حادث قطار طوخ؟

حادث القطار
حادث القطار

قدمت وزارة الخارجية البحرينية، اليوم الأحد، العزاء لمصر وشعبها في ضحايا حادث قطار طوخ.

وقالت الوزارة في بيان نشرته عبر موقعها الإلكتروني الرسمي: "تعرب وزارة خارجية مملكة البحرين عن بالغ التعازي والمواساة لحكومة وشعب جمهورية مصر العربية في ضحايا حادث القطار بمحافظة القليوبية، ما أودى بحياة عشرات الأشخاص، وإصابة المئات".

وأضافت: "تؤكد وزارة الخارجية تعاطف مملكة البحرين مع حكومة وشعب جمهورية مصر العربية في هذا المصاب الجلل، سائلة المولى عز وجل أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته وغفرانه، وأن يمن على جميع المصابين بالشفاء العاجل".

وأعلنت وزارة الصحة عن وفاة 11 شخصا وإصابة 98 آخرين في حادث قطار القاهرة - المنصورة بمدينة طوخ محافظة القليوبية.

وأوضح خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، أن هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، تترأس غرفة الطوارئ والأزمات المركزية بديوان عام وزارة الصحة لمتابعة تطورات الحادث، والوقوف على الحالة الصحية للمصابين والخدمات الطبية المقدمة لهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.