×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 9 مايو 2021 07:33 صـ 27 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

يسرا المسعودى لـ”الموجز”: ردود الأفعال حول مسلسل ”القاهرةكابول” غير متوقعه والمشاهد القادمة صعبة وهذه حكايتى مع ”كله بالحب” و”ولاد ناس”

يسرا المسعودي
يسرا المسعودي

اثارت الفنانة التونسية يسرا المسعودي جدلًا واسعا من خلال دورها في مسلسل "القاهرة كابول" مع النجم طارق لطفي، والذي تجسد من خلاله شخصية "حلمية" زوجة طارق لطفي وهي شخصية تونسية وقررت التحدث بلهجة الريف التونسي الأصيل.

وقالت في تصريح خاص للموجز أنها سعيدة بردود الأفعال القوية علي الشخصية من قبل الجمهور المصري والتونسي ولكنها حزينة من بعض ردود الأفعال التونسية والتي اتهمتها بالترويج لجهاد النكاح، علي الرغم من رغبتها في تقديم عمل جيد ينصر اللهجة الريفية التونسية والتي اعتبرتها مهملة ومظلومة، وتقدم في الكوميديا فقط، وكل الفنانين يهربون من تقديمها، وحاولت بمساعدة مخرج العمل التوازن في نطق الكلمات حتي لا تكون قريبة من اللهجة الصعيدية المصرية.

واضافت انه يوجد مشاهد صعبة في الحلقات القادمة ومتوقعة وجود هجوم اقوي من ذلك من قبل المرأة التونسية خاصة بعد احدي المشاهد التي تجمعها بالنجم طارق لطفي والذي سيعرض قريبا.

وعلي الرغم من علمها بكم هذا الهجوم الا أنها سعيدة بالمشاركة مع النجم طارق لطفي والذي تكونت بينهم كيما فنية كبيرة حتي في لحظات الصمت والتي نجح مخرج العمل حسام علي في توظيفها لنجاح العمل.

وأكدت إنها لا تسعي لشهرة ولا ترند بهذه الطريقة وانها لن تصمت علي وابل الشتائم ضدها من قبل العديد من الجمهور، والذين وصوفها بأنها لا تمثلهم كمراة تونسية،  والعديد من القنوات الذين وجهوا لها انذارات وانها تهين المرأة التونسية وهذا كلام خاطئ تمام فهي كانت تحاول تقديم اللغة التونسية بشكل مختلف وقضية مهمة في مسلسل مصري أمام نجم يملك شعبية كبيرة.

واضافت أنها سعيدة بالعمل مع مثلث الرعب النجم طارق لطفي الذي يملك قوة تمثيلة فظيعة والمخرج حسام علي والذي استطاع توظيف كل حركة في العمل لصالح انجاح العمل والسيناريست عبد الرحيم كمال والذي صنع حبكة درامية يعيش معها الفنان قبل الجمهور ليقدموا وجبة درامية دسمة بكل عوامل النجاح.

"القاهرة كابول" بطولة طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، خالد كمال، إسراء رخا، كريم قاسم سرور، شيرين، إيناس كامل، حسني شتا، محمد عز، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

أما عن مسلسل "ولاد ناس" فهي تقدم من خلاله شخصية مشرفة اجتماعية وهو عمل جيد جدا وكواليس العمل فيه مختلفة، مضيفة أنها تحب عرض أعمالها الدرامية خارج الموسم الدرامي لانه ينال مشاهدة اكبر عكس دراما رمضان وخاصة هذا العام لما فيه من منافسات قوية وأعمال مختلفة وجيدة.

وعبرت عن سعادتها بالعمل مع شركة إنتاج "سكوير ميديا" للمنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة، والمؤلف والمخرج هاني كمال، وطاقم العمل الذي يضم نخبة من النجوم، أبرزهم أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، صفاء الطوخي، وآخرين.


وعن مشاركتها في مسلسل "كله بالحب" قالت إنها تجسد شخصية جديدة ومختلفة امام النجمة صابرين وهالة فاخر وكيرا الصباح وهي شخصية تدعي "بسنت" موجهة الشكر لنجوم العمل وشركة الإنتاج "سكرمو ميديا" والتي منحتها الفرصة ووضعت فيها الثقة للمشاركة في عمل كبير وشخصية مختلفة، متمنية أن تنال اعمالها علي اعحاب الجمهور

يسرا المسعودي القاهرة كابول ولاد ناس كله بالحب

مواقيت الصلاة

الأحد 07:33 صـ
27 رمضان 1442 هـ 09 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:28
الشروق 05:06
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:37
العشاء 20:04
link link link
EFG hermes
EFG hermes