رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 21 فبراير 2024 03:25 صـ 11 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد السقا يشعل الحرب ضد أمير كرارة بسبب ”نسل الاغراب”

السقا وكرارة
السقا وكرارة

جذبت الحلقة السادسة من مسلسل "نسل الاغراب" أنظار المتابعين، لما تحمله من صراعات ومحاولات عساف "احمد السقا" إشعال الحرب ضد غفران"امير كرارة" وانتهت الحلقة السادسة والتي عرضت علي شاشة قناة «أون E».

وكان من أهم اللقطات المميزة في مسلسل نسل الأغراب الحلقة 6 هو الاتفاق الذي تم بين عساف الغريب، الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا ورئيس الغجر.

حيث إن في مسلسل نسل الأغراب الحلقة 6 تم حسم الأمر وبالفعل اتحد عساف الغريب مع رئيس الغجر ضد غفران الغريب، الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة، وذلك مقابل عدد من الاتفاقات بينهم وافق عليها عساف الغريب، فيما عدا شرط واحد فقط وهو تمليكهم الأرض، إلا بعد أن يحصل على زوجته جليلة التي تجسد دورها مي عمر وابنه حمزة، الذي يجسد دوره الفنان أحمد مالك وبعدها فورا سيقوم بتمليكهم للأرض.

وبالفعل وافق رئيس الغجر على هذا الأمر وتم الاتفاق بين عساف الغريب والغجر ضد غفران الغريب وجاء ذلك بعدم كان الغجر متحدين مع غفران الغريب، وهم سبب قوته، ولكنه أخلف وعوده معهم ووعدهم يتمليكهم الأرض ولم ينفذ وهو السبب الذي جعلهم يغضبون عليه وينقلبون ضده.

وبسبب هذه الخطوة ستشهد الأحداث خلال الحلقات المقبلة تحول كبير حيث أن عساف سيمتلك قوة جديدة بعدما كان وحيدا منذ خروجه من السجن يقف بها فى وجه غفران.

ومسلسل نسل الأغراب، من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ودياب وفردوس عبد الحميد وإدوارد ونجلاء بدر ومي عمر ومحمد جمعة ومحمد مهران وأحمد داش وأحمد مالك وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.